رغم رحيله لنادي النصر السعودي.. الأهلي المصري يرفض العفو عن حسام غالي

رغم رحيله لنادي النصر السعودي.. الأهلي المصري يرفض العفو عن حسام غالي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، العفو عن حسام غالي، كابتن الفريق، الذي انتقل لصفوف نادي النصر السعودي، لمدة موسم، وتم تفعيل قرار خصم 200 ألف جنيه من مستحقاته المالية.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”قرر مسؤولو النادي الأهلي تفعيل قرار تغريم الثلاثي حسام غالي، قائد الفريق المنتقل للنصر السعودي، وعمرو جمال، المعار لبيدفيست الجنوب أفريقي، وحسام عاشور، لاعب وسط الفريق، 700 ألف جنيه، حيث تم خصم مبالغ مالية من مستحقات كل منهم خلال توزيع رواتب شهر أغسطس الماضي“.

وأضاف المصدر: ”إدارة النادي خصمت 200 ألف جنيه من مستحقات غالي، على خلفية أزمته الأخيرة مع مديره الفني حسام البدري، والتي حدثت بين شوطي مباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري العام، والتي شهدت تجاوز اللاعب المخضرم تجاه مدربه، اعتراضًا على تغييره بين شوطي المباراة، في الوقت الذي قامت إدارة الأهلي بخصم 500 ألف جنيه من مستحقات  حسام عاشور وعمرو جمال بواقع 250 ألف جنيه على كل منهما، على خلفية تصويرهما إعلانًا لإحدى شركات منتجات الألبان، والتي تتعارض مع رعاة النادي“.

إلى ذلك، بات النادي الأهلي على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع مدافع سوري ومهاجم أفريقي تحت السن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”يعلن النادي الأهلي خلال ساعات عن تعاقده مع المدافع السوري عبد الله الشامي، لدعم الخط الخلفي للفريق قبل نهاية الميركاتو الصيفي“.

وأضاف المصدر: ”هناك جلسة ستجمع وكيل الشامي بعصام سراج، مدير التعاقدات بالنادي، اليوم الأحد، للحصول على توقيع اللاعب وإتمام الصفقة بشكل رسمي“.

وأضاف المصدر أن الجلسة التي ستعقد اليوم ستشهد الاتفاق على جميع التفاصيل المالية الخاصة باللاعب، بالإضافة لوضع حل لأزمة توقيع الشامي لنادي الصفا اللبناني.

وأشار المصدر إلى أن النادي اللبناني قد يحصل على 50 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في العقد الذي قام الشامي بالتوقيع عليه، حتى يكون اللاعب في مأمن من أي تصرف يقوم به نادي الصفا.

وفي نفس الإطار، أصبح النادي الأهلي على بعد خطوات قليلة من الحصول على توقيع الجنوب إفريقي فاكاماني ماهلامبي، لاعب فريق بيدفيست، ليكون الأجنبي الرابع في قائمة الأحمر.

وقال مصدر بالأهلي: إن ماهلامبي سيصل إلى القاهرة خلال ساعات، من أجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع الرسمي على العقود.

وأضاف المصدر: ”الأهلي أنهى كافة الاتفاقات الخاصة بالصفقة مع الفريق الجنوب أفريقي، بيدفيست سيحصل على مليون و300 ألف دولار“.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب سيقوم بالتوقيع على العقود فور تجاوزه للكشف الطبي مباشرة، حتى يتم قيده بقائمة الفريق ويكون جاهزًا لانطلاقة الدوري.

وأوضح المصدر أن ماهلامبي صغير السن ويتمتع بقوة وسرعة وخفة في الحركة وردة الفعل، وهو ما دفع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، لطلب التعاقد معه بشكل سريع.

ويقدم ماهلامبي مستويات ممتازة مع فريقه، ليقرر الجهاز الفني ضمه بعد قرار اتحاد الكرة زيادة عدد اللاعبين الأجانب لأربعة في ظل وجود الثلاثي المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أغاي بالقائمة الحمراء، ويقوم الوفد بتقديم عرض الأهلي الرسمي والتفاوض لضم اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com