مدرب الأهلي المصري: متعطشون لمزيد من الألقاب.. ولا أخشى الترجي التونسي

مدرب الأهلي المصري: متعطشون لمزيد من الألقاب.. ولا أخشى الترجي التونسي

المصدر: رويترز

لا يزال النادي الأهلي المصري متعطشا للألقاب رغم تحقيق ثنائية الدوري الممتاز وكأس مصر لكرة القدم حيث أكد المدرب حسام البدري سعيه للفوز بالسوبر المصري وبدوري أبطال إفريقيا في الفترة المقبلة.

وسيلعب الأهلي ضد المصري البورسعيدي على لقب كأس السوبر المصرية في موعد لم يحدد بعد في تكرار لمواجهتهما بنهائي الكأس يوم 15 أغسطس آب الجاري وفاز حينها فريق البدري 2-1 في الوقت الإضافي.

كما يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في دور الثمانية بدوري الأبطال منتصف الشهر المقبل بعد أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري.

وقال البدري لموقع الأهلي على الإنترنت ”الموسم الجديد سيكون صعبا لأننا يجب أن نحافظ على ما حققناه من إنجازات“.

وأضاف ”نخطط للحفاظ على لقبي الدوري والكأس المحليين بجانب التتويج بالسوبر وبالبطولة الافريقية والتأهل لكأس العالم للأندية“.

وأقر البدري بالحاجة للتعاقد مع لاعبين جدد رغم امتلاكه عناصر خبرة.

وتابع ”نبحث عن مدافع قوي بعد انتقال أحمد حجازي إلى وست بروميتش الانجليزي وهناك مفاوضات بالفعل مع أحد المدافعين إضافة إلى مهاجم افريقي مميز“.

وحذر من صعوبة مواجهة الترجي الذي يمر بفترة رائعة مؤخرا بعد الفوز بالدوري التونسي وبالبطولة العربية للأندية في مصر.

وواصل البدري ”يملك الفريقان عناصر خبرة ودوافع قوية لإحراز اللقب، الترجي يعتمد على أسلوب جماعي ودعم صفوفه بشكل جيد وتفوق في أول ثلاث جولات بالدوري التونسي بعد أداء قوي“.

والأهلي هو صاحب الرقم القياسي بالتتويج بلقب دوري أبطال افريقيا ثماني مرات لكنه رفع الكأس لآخر مرة في 2013 مقابل لقبين للترجي آخرهما في 2011.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com