البدري يرفض قرار النادي الأهلي المصري.. وعرض جديد لضم محارب

البدري يرفض قرار النادي الأهلي المصري.. وعرض جديد لضم محارب
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Al Ahly v South Africa’s Bidvest Wits FC - El Salam Stadium, Cairo, Egypt - 11/03/2017 - Hossam El Badry coach of Egypt's Al Ahly reacts in the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تمسك الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري، بالتعاقد مع إسلام محارب لاعب نادي سموحة السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل، ورفض قرار إدارة النادي بالانسحاب من الصفقة بسبب المغالاة المالية لنادي سموحة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“ إن حسام البدري مهتم بالتعاقد مع محارب في الموسم المقبل كبديل لمحمود حسن تريزيجيه الذي رفض بشكل رسمي العودة للقلعة الحمراء مفضلاً استمرار تجربته الاحترافية.

وأضاف المصدر: ”سموحة رفض التفريط في اللاعب قبل الحصول على 20 مليون جنيه، وهو الأمر الذي رفضته إدارة الأهلي جملة وتفصيلاً، بعد الجلسة التي عقدها عامر مع عصام سراج مدير إدارة التعاقدات الحمراء مؤخرًا“.

وتابع: ”الأهلي أرسل عرضاً رسمياً لسموحة من أجل شراء محارب مقابل 5 ملايين جنيه فضلاً عن إعارة حسين السيد ظهير أيسر الفريق لمدة موسم، بعد التأكد من أن عقد محارب مع سموحة ينتهي بنهاية الموسم المقبل وليس بنهاية الموسم بعد المقبل كما يدعي مسؤولو الفريق السكندري“.

وأكمل المصدر: ”اتفق مسؤولو الأهلي مع محارب على كل تفاصيل التعاقد، ومن المنتظر أن يوقع على عقد لمدة 4 سنوات، على أن يتم تصنيفه فئة ثانية بحيث يحصل على 2 مليون و500 ألف جنيه في الموسم الأول ومثلها في الموسم الثاني و3 ملايين في الموسم الثالث و3 ملايين ونصف في الموسم الرابع“.

ومن جانب آخر، رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي العرض المقدم من نادي النصر السعودي لضم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتمسك البدري بمعلول خاصة مع مشاركة الفريق في البطولة الإفريقية وعدم وجود البديل الأنسب القادر على تعويض غياب الظهير الشاب.

ويعتبر معلول من العناصر الفعّالة والمؤثرة سواء مع المنتخب التونسي أو الأهلي لذا يتمسك الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري ببقائه.

إلى ذلك، دخل حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي في أزمة مع أحمد حجازي مدافع الفريق الكروي بسبب عروض الاحتراف التي تلقاها اللاعب مؤخرًا خاصة عرض هال سيتي الإنجليزي وسيلتك الأسكتلندي.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”انفعل حسام البدري على أحمد حجازي بسبب انشغاله بالعروض الاحترافية الأوروبية وإصراره على الرحيل في نهاية الموسم الحالي“.

وأوضح المصدر أن البدري تحدث مع حجازي أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة وطالبه بعدم الانشغال بالعروض حتى لا يؤثر ذلك على مستواه في التدريبات والمباريات، ولكن اللاعب مصمم على الرحيل خاصة أنه حصل على وعد من رئيس النادي بالرحيل في حالة وصول عرض مناسب.

وأكد مدرب الأهلي لحجازي أنه سيكون أسير الدكة في الفترة المقبلة في حالة استمرار انشغاله بعروض الاحتراف خاصة أن المنافسة على مركز قلب الدفاع تبقى حاضرة في ظل تواجد الثنائي رامي ربيعة ومحمد نجيب، اللذين يتنافسان على المقعد الثاني في ظل هيمنة سعد سمير على مركزه في التشكيلة الأساسية لثبات مستواه وتألقه خلال الفترة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com