عمومية الأهلي المصري توافق على لائحة مجلس محمود طاهر.. ومجدي عبدالغني يشتبك مع الأعضاء (فيديو)

عمومية الأهلي المصري توافق على لائحة مجلس محمود طاهر.. ومجدي عبدالغني يشتبك مع الأعضاء (فيديو)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وافقت الجمعية العمومية للنادي الأهلي المصري على اللائحة التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، بعد إقامتها يومي الجمعة والسبت بمدينة نصر والجزيرة.

وأعلنت اللجنة المنظمة والمشرفة على الجمعية العمومية بالأهلي عن رقم المصوتين اليوم على اللائحة الخاصة بالنادي، حيث كان عدد من المشرفين على العمومية قد أكدوا اكتمال النصاب بوصول عدد المصوتين لـ12.5 ألف عضو وما زالت الأعداد في ازدياد على الرغم من غلق باب التصويت.

وجاء عدد الحضور 14950، وافق منهم 14923 على اللائحة، فيما رفضها 27 عضوًا.

وأقيمت فعاليات اليوم الأول في فرع النادي بمدينة نصر، أمس الجمعة، وشهدت حضور وتسجيل أكثر من 7000 عضو قبل أن تواصل اليوم انعقادها حيث يحتاج الأهلي إلى 12.500 عضو اليوم لاكتمال الجمعية العمومية الخاصة للنادي، حيث اقترب عدد الحضور من 11 ألف عضو.

ومن جانبه، علق إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري ولاعب النادي الأهلي السابق، على تواجده في عمومية القلعة الحمراء اليوم، قائلاً: ”لا بد من الدفاع عن محمود طاهر لأنه تعرض لظلم كبير ولا بد من مساندته“.

وتابع عن عدم ظهور حسام حسن برفقته اليوم، قائلًا: ”حسام لديه مباراة ودية مع المصري ولم يأت بسبب اللقاء“.

واختتم: ”لو الأهلي احتاجني في أي حاجة أنا تحت أمره“.

من ناحية أخرى، اشتبك مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق وعضو اتحاد الكرة الحالي، في مشادة كلامية عنيفة مع بعض أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء والمذيعة هناء حمزة، بسبب الهجوم المستمر على مجلس الإدارة.

ودخل عبدالغني في مشادة كلامية ساخنة مع هناء التي قالت: ”كفاية قرف.. هذا المجلس أعاد الأهلي سنوات للخلف“.

وانفعل عضو الجبلاية، قائلًا: ”قرف إيه.. مجلس محمود طاهر فعل كل شيء وقام بتنظيف وتطوير النادي إنشائيًا ونفوز بكل البطولات في كرة القدم والألعاب الأخرى لماذا كل هذا الهجوم على المجلس؟“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com