نادي الزمالك المصري يتعاقد مع لاعب وسط طلائع الجيش

نادي الزمالك المصري يتعاقد مع لاعب وسط طلائع الجيش

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

تعاقد نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور بشكل رسمي، مع محمد أشرف ”روقة“ لاعب وسط نادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”نجح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في حسم صفقة محمد أشرف روقة لاعب وسط طلائع الجيش، ووقع اللاعب لمدة 5 مواسم للنادي الأبيض“.

وأضاف المصدر: ”كانت مفاوضات الزمالك مع مسؤولي الطلائع قد شهدت تمسك الأخير بالحصول على 10 ملايين جنيه للاستغناء عن خدمات روقة لكن بعد سلسلة من المفاوضات نجح الأبيض في تخفيض المبلغ“.

ويتسلم الزمالك، الاستغناء الرسمي الخاص بالصفقة، عقب إنهاء إجراءات ضم اللاعب والاتفاق مع الطلائع وتوقيع اللاعب للنادي الأبيض.

ومن جانبه، أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن انضمام روقة سيكون مقابل الاستغناء عن الثنائي محمد ناصف وأحمد سمير للجيش إلى جانب الحصول على مبلغ مالي أيضاً.

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك أعلنت رحيل عدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية ما دفعها لضم عدد كبير من الصفقات.

مدافع سوري يقترب من الأهلي

على الجانب الآخر اقترب المدافع السوري أحمد الصالح لاعب هينان غيلن الصيني، من الانتقال إلى النادي الأهلي، لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن انضمام الصالح، خلال الساعات القليلة القادمة، عقب الاتفاق المالي النهائي، مع اللاعب ووكيله.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع عدة مدافعين للتعاقد لتعويض غياب أحمد حجازي، الذي رحل لوست بروميتش الإنجليزي.

وكانت بعض الأندية السعودية مثل الأهلي والنصر، يرغبون في ضم اللاعب، إلا أنه اختار النادي الأحمر المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com