فيركواتيرين يعتذر فجأة عن عدم تدريب نادي الزمالك.. ومرتضى منصور يتهم هؤلاء

فيركواتيرين يعتذر فجأة عن عدم تدريب نادي الزمالك.. ومرتضى منصور يتهم هؤلاء

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

اعتذر البلجيكي فرانك فيركواتيرين عن عدم تدريب نادي الزمالك بعد أيام من التوصل لاتفاق نهائي مع النادي الأبيض لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

وحضر نجل فيركواتيرين لنادي الزمالك، وتم الاتفاق بين الطرفين، غير أن المدرب البلجي اعتذر فجأة.

وأصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا رسميا أوضح من خلاله سبب اعتذار المدرب البلجيكي عن عدم تدريب الفريق بعد الاتفاق على كل التفاصيل.

وقال مرتضى “هناك بعض المخربين يلعبون بالنار مع نادي الزمالك ومصر بشكل عام، في البداية تم توجيه حملة هجوم قوية على المدرب بيتوركا وتسببوا في فشل المفاوضات”.

“تم الاتفاق مع البلجيكي فرانك فيركواتيرين وأرسل موافقته منذ أيام على تولي تدريب الزمالك وأسماء المساعدين ومناصبهم”.

“فرانك قام بإرسال جواز السفر الخاص به من أجل ارسال تذاكر الطيران للحضور إلى القاهرة بعد الاتفاق مع نجله ووكيله اللذين حضرا لمصر وتم استضافتهما لمدة يومين”.

“فرانك حضر إلى مصر منذ 10 أيام من حساب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي، والمدرب أبدى اعجابه بنادي الزمالك وكان سعيدا بالعمل فيه”.

“لكن المؤسف أن بعض المخربين تحدثوا مع المدرب وأخطروه بأن هناك إرهابا في مصر واضطهادا للمسيحين وأهانوا سمعة مصر” .

“المفاوضات مع فرانك توقفت بعد قيام هؤلاء المخربين بتوصيل رسالة سيئة عن اسم مصر”.

“أحمد حسن اعترف في تصريحات سابقة أنه قام بالتحدث مع المدرب وحذره من العمل في الزمالك”.

وكان المدرب البلجيكي مدربا لأحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق حينما نشط اللاعب المصري بنادي اندرلخت.

وتمر علاقة أحمد حسن ومرتضى منصور بتوتر كبير.

وتابع مرتضى “لعن الله الانتخابات التي ستسبب في ضرر لمصلحة واسم مصر ونادي الزمالك ويجب محاسبة هؤلاء”.

“هناك شكاوى للحجز على أموال الزمالك في البنوك من أجل إعاقة المجلس لاستكمال الإنشاءات وابرام الصفقات، وأطالب جماهير الزمالك بمحاسبة هؤلاء”.

“لن أترك من يعيق طريق الزمالك إلا وهم في السجون، الكلاب الضالة التي خربت النادي تستمر في مساعيها لعرقلة مسيرة النادي لكن لن يحدث “.

“من يريد تصفية حسابات شخصية فليخوض المعركة معي ولا يجب أن يكون الزمالك طرفا فيها”.

وأتم “سنحدد مديرا فنيا كبيرا ولن نتحدث عن اسمه في الوقت الحالي حتى لا يتم إفساد المفاوضات معه من المخربين”.

وقالت مصادر بنادي الزمالك لإرم نيوز إن خلافا حدث بين الطرفين بسبب رغبة المدرب البلجيكي في عدم وجود أي مدرب مساعد مصري في الجهاز وهو ما رفضه مرتضى منصور تماما.

وفي رد فعل سريع أصدر أحمد حسن، كابتن منتخب مصر ولاعب الأهلي والزمالك السابق، بياناً رسمياً يرد على اتهامات مرتضى منصور رئيس الزمالك بالتسبب في فشل مفاوضات النادي مع البلجيكي فرانكي.

وجاء نص البيان كالتالي:

أصدر هذا البيان احتراما لجماهير الزمالك وليس ردًا على أكاذيب وفشل مرتضى منصور.

وحرصا مني على توضيح الأمور لكل جماهير نادي الزمالك العريقة، فوجئت بهجوم من مرتضى منصور واتهامي بأنني وراء فشل مفاوضات النادي مع المدرب البلجيكي فرانكي واعتذاره المفاجئ عن عدم تولي المهمة.

وهذا لم يحدث على الإطلاق لأنني أقسم بالله لم أتحدث مع فرانكي ولم يتحدث معي طوال الفترة الماضية وأول من تحدث معي هو أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك، وعندما سألني على المدرب تحدثت عنه بكل وضوح وصراحة وعن إيجابياته.

عادة ما نرى مرتضى منصور يعلق فشله على الآخرين ويبحث عن شماعة للخروج من هذا الفشل، ولكن أنصحه أن يبحث عن شماعة أخرى وليست أنا.

هل يعقل أن يقنع أحمد حسن مدربًا ويتدخل في عمله أو يقنعه بشيء يناسبه أو لا، وهل أحمد حسن هو وراء تغيير الـ19 مدربًا من قبل في نادي الزمالك؟ وهل هو السبب في رحيل فيريرا وباكيتا وماكليش وباتشيكو؟ وهل أحمد حسن سبب فشل المفاوضات مع باقي المدربين الآخرين؟ وهل أحمد حسن هو السبب وراء الأزمة الدبلوماسية مع إيناسيو واحتجازه وحضور السفارة البرتغالية للنادي لإنهاء الأزمة؟

وهل أحمد حسن سبب ضياع كل البطولات من نادي الزمالك؟ وهل أحمد حسن وراء صفقات بالملايين تأتي وترحل ولا يستفيد منها نادي الزمالك على الإطلاق ولا أحد يحاسب؟ وهل أحمد حسن السبب في إهانة كل رموز الزمالك ومنعهم من دخول ناديهم؟ وهل أنا السبب في خروجك وتصريحك باتهام جمهور ألتراس وايت نايتس بقتل جماهير الأهلي في استاد بورسعيد لخلق فتنة جديدة بين الجماهير؟

مرتضى دائما يريد في حالة فشله أن يصور للجميع أن هناك من يحاربه ويتآمر عليه وعلى نادي الزمالك، ولا يريد أن يعترف بأنه أخطأ ودائما يتهم الجميع بأنهم السبب وراء هذا الخطأ والفشل.

أرجو من مرتضى منصور والمحيطين به أن يقنعوه أن يبحث كيف ينجح بعيدا “الشماعات” والحجج الواهية وإلقاء الاتهامات بالباطل على الجميع، لأن جماهير نادي الزمالك فهمت الأمر، وأنصحه بالبحث عن أشياء جديدة.

ملحوظة.. أرجو من مرتضى منصور ومجلس إدارته أن يرجع لتصريحات المدرب المساعد لفرانكي منذ قليل بأنهم رفضوا التعاقد مع نادي الزمالك بسبب ضعف الراتب وحصولهم على المرتب بالجنيه المصري، وليست بسبب النصائح والإرهاب وهو ما ذكره مرتضى منصور.

ردي هنا ليس على هذه الاتهامات الواهية ولا أهتم بمثل هذا الهراء لأنه “لن يهز شعرة مني” والجميع يعرف ذلك، وردي للتوضيح من أجل جماهير نادي الزمالك التي أكن لها كل احترام وتقدير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع