النادي الأهلي المصري يرفع دعوى قضائية ضد ستوك سيتي

النادي الأهلي المصري يرفع دعوى قضائية ضد ستوك سيتي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رفع مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، دعوى قضائية ضد نادي ستوك سيتي الإنجليزي، بسبب عدم سداد المستحقات المالية المتبقية من صفقة انتقال رمضان صبحي، لاعب وسط القلعة الحمراء، للنادي الإنجليزي الموسم الماضي.

وقال كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، لشبكة ”إرم نيوز“: ”إن القلعة الحمراء حركت دعوى قضائية ضد نادي ستوك سيتي الإنجليزي بعد رفضه سداد المستحقات المالية المتأخرة عن صفقة رمضان صبحي، وذلك أمام إحدى المحاكم الإنجليزية“.

وأضاف زاهر: ”الأهلي يسعى للحفاظ على حقوقه، وتم تكليف الإدارة القانونية بالنادي لتحريك الدعوى، بعد أن فشلت كل الطرق الودية للحديث مع ستوك سيتي الذي استغل الأزمة القائمة بين النادي وشركة ”مسك“ السعودية ورفض سداد باقي المستحقات المتأخرة، في تصرف غير قانوني“.

وتابع زاهر: ”الأهلي أعدّ ملفًا كاملًا بهذه الأزمة، ولن يتنازل عن حقه لدى النادي الإنجليزي الذي تصرف بطريقة غير احترافية، مبديًا في الوقت ذاته دهشته من تمسكهم بموقفهم“.

ويتبقى للأهلي لدى النادي الإنجليزي ما يقترب من 45 مليون جنيه، الأمر الذي جعل حالة من الاستياء تسود داخل القلعة الحمراء.

وتعود الأزمة بين الأهلي و“مسك“ السعودية، إلى فسخ النادي للعقد المبرم مع الشركة التي كانت تدير القناة، قبل أن ترفع الأخيرة دعوى قضائية أمام إحدى المحاكم الإنجليزية التي أصدرت حكمًا جزئيًا بتغريم الأهلي 178 مليون جنيه على خلفية الأزمة، حيث يؤكد مسؤولو القلعة الحمراء أن هذا الحكم غير نهائي وأن النادي يسلك كل الطرق القانونية للحفاظ على حقوقه في هذه القضية، رافضًا في الوقت ذاته استغلال هذا الحكم من جانب ”ستوك سيتي“ بهذا الشكل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com