شيكابالا يبدأ التمرد في الزمالك المصري.. وعرض رسمي لرحيل حارس النادي الأهلي

شيكابالا يبدأ التمرد في الزمالك المصري.. وعرض رسمي لرحيل حارس النادي الأهلي

المصدر: كريم محمد ويوسف هجرس - إرم نيوز

في تطور جديد للصدام بين محمود عبدالرازق ”شيكابالا”، صانع ألعاب فريق الزمالك المصري ورئيس النادي مرتضى منصور، قاطع شيكابالا مران فريقه مساء السبت استعدادًا للموسم الجديد.

وأبلغ شيكابالا الإداريين بأنه يعاني من نزلة برد حادة وحصل على مسكنات ولن يستطيع أداء المران وأغلق هاتفه، ليفشل الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى في الوصول إليه.

ويعيش شيكابالا حالة من الغضب العارم تجاه رئيس الزمالك بعد أن هاجمه في وسائل الإعلام، وأكد أنه طلب الرحيل إلى وادي دجلة أو المصري البورسعيدي.

وينتظر الجهاز الفني انتظام شيكابالا في التدريبات غدًا الأحد أو الحضور للنادي للخضوع لفحص طبي، وإلا سيتم تصعيد الأمر لمرتضى منصور لاتخاذ القرار المناسب.

صفقة كابوريا

إلى ذلك، نجح نادي الزمالك في حسم صفقة أحمد كابوريا، لاعب المصري البورسعيدي، لينضم لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”مجلس الإدارة حصل على الاستغناء الخاص بكابوريا صانع ألعاب الفريق الجديد بعد ضمه من المصري عقب الجلسة التي عقدها مع مسؤولي الأخير“.

وأضاف: ”المصري حصل على 8 ملايين جنيه قيمة صفقة كابوريا بشكل فوري من الزمالك ودفعة واحدة بعد الجلسة التي جمعت مسئولي الناديين اليوم السبت ليتم إنهاؤها بعد المفاوضات التي دارت على مدار الفترة الماضية“.

وتابع: ”لم تشهد صفقة انضمام اللاعب إلى الزمالك انتقال أحد لاعبي الفريق الأبيض للمصري مثلما كان منتظرًا حيث اتفق الناديان على إنهائها دون مبادلة“.

واختتم المصدر: ”رفض المصري الحصول على خدمات حسام باولو على سبيل الإعارة من الزمالك لتخفيض المقابل المادي لتتم الصفقة بـ8 ملايين جنيه“.

من ناحية أخرى، تلقى النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عرضًا من نادي الاتحاد السكندري للتعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”طلب الاتحاد السكندري من مسؤولي النادي التعاقد مع محمد الشناوي، ويرغب النادي السكندري في الحصول على رد رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم موقفه من ضم اللاعب من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية“.

وتابع المصدر: ”قرر مسؤولو الأهلي تحويل العرض إلى حسام البدري المدير الفني للفريق، والذي من المتوقع أن يرفض الأمر، بعد أن استغنى عن الحارس الرابع مسعد عوض إلى نادي سموحة، كما وافق على إعارة الناشئ عمر رضوان إلى الرجاء“.

وفي ذلك السياق، أكد عصام سراج، المدير التجاري والتعاقدات في النادي الأهلي أن إعارة عمر رضوان، حارس مرمى فريق الشباب، لصفوف الرجاء تمت بموافقة الجهاز الفني، لينتقل اللاعب إلى صفوف الرجاء لمدة موسم مقبل، على أن تنتهي مدة الإعارة بنهاية الموسم المقبل.

إلى ذلك، قرر محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، إلغاء فكرة التعاقد مع لاعب سوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا لتدعيم خط دفاع الفريق بسبب المبالغة المالية من قبل السوريين.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء لـ“إرم نيوز“: ”أخبر رئيس النادي، حسام البدري، المدير الفني، بإغلاق ملف التعاقد مع أي من اللاعبين السوريين بسبب ارتفاع أسعارهم بطريقة خيالية ومبالغ فيها“.

وأضاف: ”كان المدير الفني قد أبدى إعجابه بثنائي الدفاع السوري أحمد الصالح وعمر الميداني من أجل التعاقد مع أحدهما لتعويض رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش الإنجليزي، إلا أن الطلبات المادية المبالغ فيها جمدت المفاوضات مع الثنائي وقامت إدارة النادي برفض التعاقد مع أي لاعب سوري الموسم الحالي إلا إذا كان لاعبًا حرًا“.

وتابع: ”الأهلي استقر على التعاقد مع محمود عزت مدافع سموحة وسيتم إنهاء الصفقة خلال الساعات المقبلة“.

يذكر أن اتحاد الكرة المصري اتخذ قرارًا بمعاملة اللاعبين السوريين محليًا أسوة بالمصريين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة