رياضة

هل يتولى مدرب الفيصلي الأردني قيادة الأهلي المصري؟
تاريخ النشر: 07 أغسطس 2017 9:45 GMT
تاريخ التحديث: 07 أغسطس 2017 9:59 GMT

هل يتولى مدرب الفيصلي الأردني قيادة الأهلي المصري؟

صحيفة "الأهرام" المصرية أكدت أن الأهلي عقد جلسة مع الصربي نيبوشا لتولي تدريب الفريق خلفًا للبدري حال خسارة لقب بطولة كأس مصر.

+A -A
المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن الدخول في مفاوضات مع الصربي نيبوشا، المدير الفني للفيصلي الأردني، لقيادة الفريق الكروي خلال المرحلة المقبلة، بديلاً لحسام البدري، المدرب الحالي للأحمر.

وكانت صحيفة ”الأهرام“ المصرية، أكدت أن الأهلي عقد جلسة مع الصربي نيبوشا لتولي تدريب الفريق خلفًا للبدري حال خسارة لقب بطولة كأس مصر.

وقال عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”ما يتردد بشأن عقد مسؤولي النادي جلسة مع نيبوشا غير صحيح بالمرة ولا نعلم سر نشر مثل هذه الشائعات في وقت حساس بمشوار الفريق في بطولة كأس مصر والاستعداد للقاء الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا“.

وأضاف: ”البدري نجح بامتياز مع الأهلي هذا الموسم بالدوري، ووصل للمربع الذهبي بكأس مصر وتأهل لدور الـ8 في بطولة أفريقيا وخسر البطولة العربية بأخطاء تحكيمية واضحة، فلماذا يرحل والفريق مقبل على لقاء مصيري أمام الترجي التونسي ويحتاج للاستقرار الفني؟“.

وتابع وحيد: ”أعلنا سابقًا ونؤكد أن البدري مستمر كمدير فني للأهلي طوال تواجد مجلس الإدارة الحالي، ولا نية للاستغناء عنه تحت أي ظروف“.

ومن جانبه، طالب البدري اللاعب أحمد الشيخ بإغلاق ملف الاحتراف الخارجي الموسم المقبل والتركيز مع الفريق نظرًا للحاجة إلى جهوده الفترة المقبلة.

وشدد البدري على اللاعب بأنه أحد الأوراق المهمة التي يتطلع للاعتماد عليها لتنشيط الجانب الهجومي، مؤكدًا له أن عليه التركيز وإثبات نفسه مع الفريق ومواصلة التألق الذي ظهر به الموسم المنقضي مع مصر للمقاصة.

وكان الشيخ قد تلقى عرضًا من نادي زيورخ السويسري لاستعارته مقابل 350 ألف دولار مع عرض مليون و500 ألف دولار لتفعيل بند الشراء حال نجاحه مع الفريق السويسري، إلا أن البدري رفض العرض وتمسك باستمرار اللاعب للحاجة إليه على الصعيدين المحلي والأفريقي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك