لاعب الأهلي المصري يطير إلى إيطاليا لخوض اختبارات أودينيزي (صورة) – إرم نيوز‬‎

لاعب الأهلي المصري يطير إلى إيطاليا لخوض اختبارات أودينيزي (صورة)

لاعب الأهلي المصري يطير إلى إيطاليا لخوض اختبارات أودينيزي (صورة)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

غادر أحمد حمدي، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، القاهرة، صباح اليوم الأحد، متوجهًا لإيطاليا ؛من أجل الخضوع للاختبار في نادي أودينيزي؛ تمهيدًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويخضع اللاعب للفحوصات الطبية فور وصوله على أن يبدأ فترة المعايشة خلال الـ48 ساعة المقبلة، من أجل تحديد استمراره في النادي الإيطالي من عدمه.

جاء ذلك بعد موافقة مسؤولي الأهلي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حسام البدري.

وتلقى حمدي عرضًا رسميًا من نادي سبورتنغ براغا البرتغالي خلال الموسم الماضي، للحصول على خدماته لمدة موسم واحد، بنية البيع، إلا أن الأهلي رفض التفريط في اللاعب وقتها.

وكان تم تصعيد حمدي إلى صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، خلال فترة قيادة البرتغالي بيزيرو، كما تألق خلال مشاركته مع منتخب الشباب في كأس الأمم الأفريقية.

غرامة مالية

من ناحية أخرى، تلقت إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، ضربة موجعة في الصراع الدائر حاليًا بين القلعة الحمراء وشركة مسك السعودية بسبب حق إدارة قناة النادي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تلقى الأهلي صدمة أربكت حسابات مجلس محمود طاهر قبل الانتخابات، بعد أن بات النادي مطالبًا بتسديد 178 مليون جنيه لشركة مسك السعودية“.

وأضاف المصدر: ”كانت شركة مسك للإعلام حصلت على حكم ضد الأهلي بمبلغ 178.5 مليون جنيه، بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد واستلام القناة بالقوة وقضت محكمة مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري بفسخ كل العقود المبرمة بين الطرفين، إضافة إلى تعيين خبير حسابي للفصل بين الشركتين في مسألة التعويض المادي“.

وتابع: ”أصدر الخبير الحسابي تقريراً طلب فيه تغريم الأهلي 178.5 مليون جنيه لصالح شركة مسك بسبب فسخ الأهلي التعاقد قبل نهايته عام 2022“.

واختتم المصدر: ”من المقرر أن يقدم الأهلي تعقيبًا على قرار الخبير بحد أقصى الـ 12 من أغسطس الجاري لمركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي، على أن يقوم الأخير بإصدار حكمه النهائي والبات في القضية، عقب مراجعته لتعقيبات الطرفين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com