هل طلب حسام البدري الاستغناء عن عماد متعب وحسام غالي؟ – إرم نيوز‬‎

هل طلب حسام البدري الاستغناء عن عماد متعب وحسام غالي؟

هل طلب حسام البدري الاستغناء عن عماد متعب وحسام غالي؟

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي بالأهلي المصري، إنه لا صحة لما تردد مؤخرًا من أخبار بشأن طلب حسام البدري المدير الفني للفريق الاستغناء عن ثنائي الفريق، عماد متعب وحسام غالي، خلال جلسته مع محمود طاهر رئيس النادي، والتي أقيمت مساء أمس الإثنين.

وأكّد عبدالحفيظ، أن جلسة حسام البدري، المدير الفني للفريق، مع محمود طاهر، رئيس النادي، لم يتم التطرق فيها من قريب أو من بعيد حول رحيل ثنائي الفريق، متعب وغالي.

وكشف عبدالحفيظ أن البدري متمسك للغاية بكافة عناصر الفريق من اللاعبين، في ظل ضغط المباريات الأفريقية، وتلاحم الموسمين ببطولتي كأس مصر والبطولة العربية.

وأضاف مدير الكرة، أن البدري شدد على تمسكه بكافة العناصر المقيدة أفريقيًا بقائمة الأهلي حتى نهاية الموسم، للحفاظ على فرص الفريق في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

من جهته، قال حسام غالي، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن كل ما نشر في الساعات الماضية حول اتخاذه قرارًا باعتزال كرة القدم عارٍ تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أنه لم يفكر في هذا الأمر.

وأضاف “غالي” أنه لم يتخذ أي قرار بشأن الإعتزال، وأنه مستمر مع النادي الأهلي لنهاية عقده، حيث إن الفريق لديه ارتباطات هامة للغاية في الفترة الحالية، تبدأ بكأس مصر، ثم البطولة العربية، ثم دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد كابتن الأهلي على أنه يبذل قصارى جهده من أجل مساعدة الفريق على الفوز بالبطولات وتحقيق الانتصارات، من أجل إسعاد جماهير الأهلي التي تنتظر الفوز دائمًا من الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com