الحضري بعد انتقاله للتعاون: العمر مجرد رقم وتجربتي مع الأهلي هي الأفضل

الحضري بعد انتقاله للتعاون: العمر مجرد رقم وتجربتي مع الأهلي هي الأفضل

المصدر: د ب أ

أكد النجم المصري عصام الحضري، الحارس الجديد لنادي التعاون السعودي، أنه لا يفكر في اعتزال الكرة رغم بلوغه 44 عامًا، معتبرًا أن العطاء لا يقاس إلا بالتميّز والمحافظة على التألق، وأن الأعمار مجرد أرقام بشهادات الميلاد.

وكشف الحضري، اليوم الإثنين، في المؤتمر الذي أقامه نادي التعاون لتقديمه لوسائل الإعلام، أنه سعيد بخوض تجربة احترافية مع نادي التعاون، حيث لم يتردد في قبول العرض المقدم له فورًا.

وردًا على سؤال وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) حول سبب اختياره للاحتراف بالسعودية رغم العروض المصرية له أجاب: ”نعم كان لدي عروض من أندية الأهلي والزمالك وسموحه، لكني اخترت الاحتراف الخارجي بعد مكالمة المستشار بالديوان الملكي السعودي والرئيس الفخري للتعاون تركي آل الشيخ وترحيبه الكبير بانتقالي وسلاسة التفاهم حول الأمر، ولا أخفيكم أنني سعيد جدًا بهذه الخطوة“.

وأضاف: ”اخترت التعاون لأن لديه طموحًا، فقد لعب بدوري أبطال آسيا ويريد تكرار ذلك، وأيضًا المنافسة في دوري المحترفين السعودي“.

ونفى الحضري أن يكون اختار ختام حياته الرياضية بالسعودية، مضيفًا:“ أنا لا أفكر بالاعتزال أبدًا ولم يخطر ببالي، وما زلت أؤدي التدريبات والمباريات بشكل رائع، وعقدي مع التعاون عام واحد مع أفضلية التجديد لعام إضافي“.

وأكد أن عقده مع نادي وادي دجلة تبقى منه موسمان، نافيًا ما يتردد بوسائل الإعلام خلاف ذلك: ”عقدي مع وادي دجله سارٍ لمدة موسمين، وليس من عادتي الرد على وسائل الإعلام لكن للتأكيد على الحقيقة أقول ذلك“.

وختم الحضري بالتأكيد على أن ذكرياته مع نادي الأهلي المصري تبقى الأفضل والأجمل “ لعبت 13 عامًا مع الأهلي وحققت 26 بطولة لذلك هو الأقرب لقلبي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com