”إرم نيوز“ تكشف موعد إعلان اعتزال نجم النادي الأهلي المصري

”إرم نيوز“ تكشف موعد إعلان اعتزال نجم النادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف مصدر مقرب من عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر الأول، موعد إعلان اللاعب اعتزاله عقب صعوبة المشاركة في التشكيل الأساسي للأهلي، في ظل تواجد حسام البدري في منصب المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقال مصدر مقرب من متعب لـ“إرم نيوز“: ”متعب لن يعتزل في نهاية الموسم الحالي كما ردد البعض، وهو مستمر في الفريق حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل“.

وأضاف المصدر: ”متعب ينتظر التتويج مع الأهلي بالبطولة الأفريقية والتواجد في كأس العالم للأندية نهاية العام الجاري من أجل إعلان اعتزاله خاصة أنه يرى أنها ستكون خير ختام لمشواره مع الفريق“.

وتابع: ”حال عدم فوز الأهلي ببطولة أفريقيا يستمر متعب لنهاية الموسم المقبل والتتويج ببطولة الدوري العام وإعلان اعتزاله بصحبة حسام غالي، كابتن الفريق“.

وكشف عماد متعب عن سبب التحية التي انحنى خلالها أمام جماهير الأهلي عقب مباراة القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا قائلا :“هذا أقل رد لتحية الجماهير ولكني لم أرسل لهم أية تحية تعني رحيلي أو اعتزالي“.

وأضاف مهاجم الأهلي المخضرم: ”سعدت جدا برؤية جماهير الأهلي في المدرجات من جديد واستمرارهم أمر يسعدنا جميعا كلاعبين“.

وأتم ”جماهير الأهلي كان لها دور كبير في مؤازرة اللاعبين والصعود لدور الثمانية في البطولة الأفريقية والانحناء أمامهم أقل تقدير وتحية لهذا الدور الكبير“.

وتردد أن عماد متعب قصد بتلك التحية اعتزال كرة القدم.

ومن جانب آخر، اشترط أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى الفريق، العودة لرقم 2 في ترتيب حراس الفريق من أجل التراجع عن قرار الرحيل نهاية الموسم الحالي.

عادل أصبح غاضبًا بشدة من وضعه رقم 3 خلفًا لشريف إكرامي ومحمد الشناوي وتمسك برغبته في العودة لمركز الوصيف في ترتيب الحراس من أجل التراجع عن رغبته في الرحيل نهاية الموسم بحثًا عن فرصة المشاركة بشكل أساسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com