عرض إيطالي لضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك المصري

عرض إيطالي لضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك المصري

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

اقترب مصطفى فتحي، لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، من الانتقال للدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه عرضا جديدا من نادي كروتوني الإيطالي.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”وصل النادي عرض من كروتوني الإيطالي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد فشل انتقال اللاعب في يناير الماضي إلى الدوري الإيطالي من خلال نظيره تورينو، الذي طلب استعارة فتحي بنية البيع على أن يعيره لكروتوني لعدم تواجد أماكن خالية في قائمته خلال وقت الصفقة قبل أن يفشل الأمر بسبب المقابل المادي“.

ورفض المصدر كشف تفاصيل العرض الإيطالي الجديد من كروتوني، تحفظاً على سير المفاوضات، وأبدى اللاعب رغبة في الرحيل بالصيف المقبل لخوض تجربة الاحتراف التي ينتظرها منذ رفض رحيله فى الميركاتو الشتوي.

وتواجد فتحي في قائمة منتخب مصر الأخيرة خلال مباراة تونس ضمن الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، ودفع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، به خلال المواجهة كبديل في الشوط الثاني لكن اللقاء انتهى بخسارة مصر بهدف مقابل لا شيء.

عرض كروتوني لم يتحدد بعد سواء كان لاستعارة اللاعب صاحب الـ 23 عاما أو للحصول على خدماته بصفة نهائية، إذ سينتظر الفريق الإيطالي أولا معرفة موقف الزمالك من الاستغناء عن خدمات اللاعب.

كروتوني صعد للدوري الإيطالي الممتاز لأول مرة في تاريخه خلال الموسم الماضي، ونجح النادي الصغير في تفادي الهبوط بأول موسم له في السيري آ بعدما احتل المركز الـ 17 برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن إمبولي صاحب المركز الـ 18 الهابط للدرجة الثانية.

ويتواجد فتحي رفقة قائمة نادي الزمالك المسافرة، اليوم الأربعاء، إلى زيمبابوي لخوض مباراة كابس يونايتد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com