مصر.. الزمالك يجدد لمعروف يوسف ويكشف حقيقة اشتباك مصطفى فتحي

مصر.. الزمالك يجدد لمعروف يوسف ويكشف حقيقة اشتباك مصطفى فتحي

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

قرر الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور استمرار النيجيري معروف يوسف في صفوف القلعة البيضاء ورفض رحيله بناء على طلب محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول.

وأعلن رئيس الزمالك عن تجديد عقد معروف لمدة موسمين ليسدل الستار عن كل الأنباء التي ترددت بشأن رحيله للاحتراف الخارجي.

وقال منصور لشبكة ”إرم نيوز“: ”تم عقد جلسة مع اللاعب في حضور أسامة فرحات وكيل أعماله لحسم ملف تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي“.

وأَضاف: ”نجح النادي في حسم ملف التجديد كي يتسنى للجهاز الفني قيد لاعب الوسط في القائمة الأفريقية للزمالك قبل غلق باب القيد“.

من جهة أخرى تشاجر مصطفى فتحي، لاعب وسط نادي الزمالك، مع أحد الأشخاص المتواجدين في معسكر الفريق الأول، وترددت أنباء عن قيام الأخير بأعمال سحر وشعوذة.

وقال إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالقلعة البيضاء لشبكة ”إرم نيوز“: ”هذا الشخص مشجع للفريق يحضرعلى فترات متباعدة ويرتبط بعلاقة صداقة مع بعض اللاعبين، لذلك يتم السماح له في بعض الأحيان بالحضور“.

وأضاف يوسف: ”هناك من يختلق قصصًا وهمية حتى يهز استقرار الزمالك قبل المباريات الهامة، وهذه ليست أول مرة نسمع فيها تلك الأنباء، ولكن لن نهتم بها فتركيزنا ينصب على مواجهة السوبر والتتويج بالبطولة“.

وتابع: ”هذا ردي النهائي عن ذلك الأمر، ولن أتحدث مجددًا في هذا الشأن، أطالب فقط بتحري الدقة قبل تداول أي أمر، فالفريق مستقر ونعمل على تحقيق البطولات وهناك من يحاول الهدم ولن نسمح بذلك“.

في اتجاه آخر يعقد مرتضى منصور جلسة خلال الساعات المقبلة مع خالد قمر مهاجم الفريق المعار للاتحاد السكندري، لحسم عودته إلى قلعة ميت عقبة.

ويسعى مجلس الزمالك إلى حسم عودة اللاعب خلال الأيام المتبقية من شهر يناير في فترة الانتقالات الشتوية الجارية قبل غلق باب القيد الأفريقي يوم 31 يناير.

وتشهد الساعات الجارية اتصالات بين إدارة الزمالك ومحمود مشالي رئيس الاتحاد السكندري، لحسم عودة خالد قمر إلى النادي الأبيض، خاصة أن الزمالك يرغب في تدعيم صفوفه بعودة قمر لزيادة عدد مهاجمي الفريق.

وكان مرتضى منصور قد أعلن خلال الساعات الأخيرة، عن استدعاء لاعبي الزمالك المعارين لزعيم الثغر، بسبب رفض إدارة الأخير عودة خالد قمر للزمالك، رغم أن النادي السكندري عليه مستحقات متأخرة من صفقة استعارة حازم إمام ومحمد سالم وخالد قمر.

من جانبه علّق الهاني سليمان حارس الاتحاد السكندري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ على القرار الصادر من رئيس الزمالك بحدة.

وقال سليمان: ”نادي الاتحاد هيفضل طول عمره أكبر من أي حد ونادى الاتحاد عمره ما هيقف على حد أين كان اسمه وأين كان النادي اللي جى منه“، في إشارة منه إلى قرار رئيس الزمالك وتلبية خالد قمر النداء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com