”البدري“ يجدد للنادي الأهلي المصري.. وشرط وحيد لتفعيل العقد

”البدري“ يجدد للنادي الأهلي المصري.. وشرط وحيد لتفعيل العقد

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

توصل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري لاتفاق مع حسام البدري المدير الفني للفريق حول تجديد تعاقده لمدة موسم، خاصة أن عقده ينتهي في نهاية شهر يوليو الجاري.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء لـ“إرم نيوز“ إن البدري وقع بالفعل على عقود تجديد قيادة الفريق في الموسم المقبل في جلسة مع طاهر أمس الجمعة.

وأضاف، أن الطرفين اتفقا على تفعيل العقود بعد صعود الفريق لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة أنها الهدف الأول للنادي على مستوى فريق الكرة، بعد حسم بطولة الدوري العام.

وتابع: ”في حالة خروج الفريق من دوري المجموعات لبطولة أفريقيا سيقوم محمود طاهر بعدم إعلان تجديد تعاقد البدري وسيتم البحث عن مدير فني آخر“.

من جانب آخر تلقت إدارة النادي الأحمر عرضًا رسميًا من نادي بيدفيست الجنوب أفريقي يطلب فيه استعارة عمرو جمال مهاجم الفريق لمدة موسم لتدعيم الهجوم خاصة أن اللاعب الملقب بالغزال لا يشارك مع الأهلي بشكل منتظم في ظل اعتماد البدري على النيجيري جونيور أجاي في مركز المهاجم الصريح ومن قبله الإيفواري سليماني كوليبالي قبل هروبه.

ولم يتضمن طلب بيدفيست عرضًا ماليًا حيث تم الاستعلام فقط عن طلبات الإدارة الحمراء للاستغناء عن المهاجم الدولي وذلك حال وجود نية في التفريط بخدماته بنهاية الموسم الجاري خاصة أن هناك اتصالات جرت خلال الفترة الماضية بين الجانبين، أكد خلالها الجانب الجنوب أفريقي رغبته في إتمام التعاقد مع الغزال.

من جانبه أبلغ جمال إدارة ناديه برغبته الملحة في الرحيل من أجل الحصول على فرصة للعب في ظل حرصه على البقاء ضمن تشكيلة المنتخب الوطني خاصة بعد انضمامه لمعسكر مباراة تونس الأخيرة بالتصفيات الأفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com