لاعب الأهلي المصري يرفض عرضين إماراتيين.. وتريزيغيه يقترب من البوندسليغا

لاعب الأهلي المصري يرفض عرضين إماراتيين.. وتريزيغيه يقترب من البوندسليغا

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، عرضًا للعودة للاحتراف في الدوري الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل، بعد ظهوره بمستوى جيد في الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”جاء تألق اللاعب خلال الفترة الماضية ونجاحه في حجز مكان أساسي في تشكيلة الأهلي ليجدد الحديث حول وجود عروض من الإمارات نهاية الموسم من ناديي الوحدة والشارقة استنادًا إلى تجربته في وقت سابق مع نادي الشعب الإماراتي“.

وأضاف المصدر: ”رفض السولية التفكير في خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإماراتي الموسم المقبل، وشدد على تركيزه الكامل مع الأهلي بالوقت الحالي سعيًا لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية بالإمارات“.

وفي ذات الإطار، حصل علي معلول، ظهير أيسر الأهلي ومنتخب تونس الأول، على عرض للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

يذكر أن معلول يرغب في الرحيل عن الأهلي بسبب ضغوط أسرية فضلًا عن مشاركته مع الفريق بشكل متقطع.

إلى ذلك، كشف حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، عن اقتراب محمود حسن ”تريزيغيه“، لاعب وسط منتخب مصر، من الرحيل للدوري الألماني ”البوندسليغا“.

وقال البدري في تصريحات للصحفيين، إن تريزيغيه لن يعود للأهلي في الموسم المقبل، بعدما اقترب من الدوري الألماني بشدة، موضحاً أن الغابوني ماليك إيفونا، مهاجم تيناجين الصيني، لن يعود أيضاً لارتفاع راتبه السنوي.

وأشار إلى أن الفريق يحتاج إلى 3 صفقات جديدة بعد الاستقرار على عودة أحمد الشيخ من رحلة الإعارة إلى مصر المقاصة، موضحاً أنه سيعقد جلسة مع المهندس محمود طاهر، رئيس الأهلي، لحسم صفقة المغربي وليد أزارو، مهاجم الدفاع الجديدي.

وأكد أن الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق المعار للمقاصة، ربما يعود للأهلي بعد تألقه في الفترة الأخيرة، موضحاً أن الأهلي سيقيد 3 لاعبين في القائمة الأفريقية أحدهم أحمد الشيخ.

وأوضح أنه صرف النظر عن محمد عنتر، مهاجم الأسيوطي، لمغالاة ناديه، مؤكداً أن معلول باقٍ ولن يرحل في الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com