مصر.. الأهلي والزمالك يقاطعان ”بي إن سبورت“.. وميدو يعلن الرحيل – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي والزمالك يقاطعان ”بي إن سبورت“.. وميدو يعلن الرحيل

مصر.. الأهلي والزمالك يقاطعان ”بي إن سبورت“.. وميدو يعلن الرحيل

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أعلن ناديا الأهلي والزمالك المشاركان ببطولة دوري أبطال أفريقيا وقطبا الكرة المصرية مقاطعتهما لقنوات ”بي إن سبورت“ القطرية، تنفيذًا لقرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، مساء الإثنين، أعلن خلاله رفضه التعامل مع مجموعة القنوات القطرية، وتم التنبيه على إدارة النادي بهذا القرار.

وقال المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“: إن ناديه أعلن مقاطعته مجموعة القنوات القطرية ولكن يجب العلم بأن ”بي إن سبورت“ هي الحاصلة على حقوق بث بطولات أفريقيا للأندية التي يشارك فيها الأهلي.

وأشار إلى أن الأهلي يتعامل مع القنوات وفقًا للوائح في البطولات التي يشارك فيها ليس أكثر.

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا أعلن خلاله أيضًا مقاطعة القنوات القطرية ورفضه التعامل مع ”بي إن سبورت“، وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا تعامل مع القناة القطرية.

ومنع الاتحاد المصري لكرة القدم مراسلي القناة القطرية من دخول المؤتمرات الصحفية الخاصة بالاتحاد.

وأعلن أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني لفريق وادي دجلة المصري، اعتذاره عن العمل بقنوات ”بي إن سبورت“ وكتب عبر حسابه بموقع ”تويتر“: ”الْيَوْمَ فقط اعتذر عن عدم الاستمرار في العمل بمجموعة قنوات ”بي إن سبورتس“.

وقال هيثم فاروق، المحلل بقنوات ”بي إن سبورت“، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“ إنه لم يتخذ قرارًا محددًا بخصوص الرحيل عن عمله في القناة القطرية.

وكان علي محمد علي المعلق الشهير بالقناة القطرية قد أعلن أيضًا اعتذاره عن العمل في ”بي إن سبورت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com