مصر.. رئيس النادي الأهلي يؤكد شكوى الإيفواري كوليبالي للفيفا
مصر.. رئيس النادي الأهلي يؤكد شكوى الإيفواري كوليبالي للفيفامصر.. رئيس النادي الأهلي يؤكد شكوى الإيفواري كوليبالي للفيفا

مصر.. رئيس النادي الأهلي يؤكد شكوى الإيفواري كوليبالي للفيفا

أكد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، أنه تم تقديم شكوى رسمية ضد المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) خلال الساعات الماضية بعدما سافر اللاعب إلى لندن دون إذن، وذلك حفاظًا على حقوق القلعة الحمراء.

وسافر كوليبالي إلى لندن سرًا عقب مباراة فريقه أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا دون إخطار مسؤولي الأهلي وترددت أنباء قوية عن إجراء المهاجم الإيفواري للكشف الطبي في أحد الأندية الإنجليزية.

وأوضح طاهر في بيان إعلامي اليوم أنه تم تكليف المستشار حلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي، وعصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات خلال الأيام الماضية بإعداد ملف شامل عن كل ما يخص اللاعب، وتم إرساله للفيفا حفاظًا على حقوق النادي.

وشدد رئيس الأهلي على أن موقف الأهلي قوي في تلك القضية، خاصة أن اللاعب حصل على كل مستحقاته المالية، ولم يتعرض لأي شيء يجعله يقدم على تلك الخطوة، ومن ثم فإن الأهلي سوف يكمل المشوار للنهاية ويسير في طريقه عبر القنوات الشرعية للحفاظ على حقوق النادي.

ونفى طاهر ما تردد خلال الأيام الماضية حول تلقي الأهلي عروضًا من قبل بعض الأندية الإنجليزية لضم كوليبالي، مؤكدًا أن الأهلي لم يتلقَّ أية عروض رسمية منذ سفر كوليبالي دون إذن، وأنه فقط تلقى مكالمة هاتفية من وكيل أعمال اللاعب ينقل فيها رغبته في فسخ تعاقده مع النادي.

وشدد طاهر على أن الأهلي متمسك بحقوقه كاملة، وسوف يسير في كل الاتجاهات بعد تصعيد المشكلة للفيفا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com