مصر.. مرتضى منصور يهين إيناسيو وباولو يستقر على مغادرة نادي الزمالك (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مصر.. مرتضى منصور يهين إيناسيو وباولو يستقر على مغادرة نادي الزمالك (فيديو)

مصر.. مرتضى منصور يهين إيناسيو وباولو يستقر على مغادرة نادي الزمالك (فيديو)
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Zamalek v Nigeria’s FC Enugu Rangers - El Salam Stadium, Cairo, Egypt - 12/03/2017 - Hossam Salama "Paulo" of Egypt's Zamalek celebrates his goal. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة - إرم نيوز وأحمد رامي

استقر حسام باولو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المصري، على الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مقرَّب من اللاعب عزمه مغادرة القلعة البيضاء، والبحث عن أي فرصة جديدة سواء محليًا أو خارجيًا.

واتخذ باولو قرارًا بعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال الأيام المقبلة من أجل طلب الرحيل بشكل رسمي على سبيل الإعارة.

وكان مهاجم الزمالك خرج غاضبًا من استاد برج العرب بسبب استبعاده من قائمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

وعانى اللاعب من الاستبعاد من القائمة الخاصة بالفريق الأبيض طوال الفترة الماضية بسبب عدم اقتناع إيناسيو بقدراته الفنية.

من جهة أخرى، سافر إيناسيو المدير الفني للزمالك، إلى بلاده بعد توجه للمطار عقب انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام اتحاد العاصمة الجزائري لقضاء عطلة مع أسرته.

وكان إيناسيو منح لاعبي الزمالك راحة لمدة 4 أيام من التدريبات الجماعية، عقب انتهاء لقاء اتحاد العاصمة لإيقاف النشاط الكروي لانشغال المنتخب بمباراة تونس ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

كما أنهي مسؤولو الزمالك كافة الأزمات المتعلقة بصفقة أشامبونغ مهاجم فريق الداخلية والمنضم حديثًا للفريق الأبيض خلال الانتقالات الصيفية.

وتسلّم مجلس إدارة الزمالك الاستغناء الخاص بالغاني بيجامين أشامبونغ، بعد أن أرسل مسؤولو الداخلية الاستغناء الخاص باللاعب بعد أن أنهى مرتضي منصور مع إدارة نادي الداخلية.

من جهة أخرى، أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك غضبه الشديد من مستوى محمد إبراهيم، لاعب الفريق في لقاء اتحاد العاصمة الجزائري الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والذي أُقيم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكشف مقطع فيديو مصوَّر عن قيام مرتضى منصور بإجبار البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق على إجراء تغيير بخروج محمد إبراهيم، لاعب وسط الملعب واستبداله بلاعب آخر.

وأرسل مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي هاني زادة، للجهاز الفني بقيادة إيناسيو، وصرخ فيه: ”طلّع محمد إبراهيم بلاش قرف“.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الزمالك واتحاد العاصمة، وأحرز الأبيض هدفَا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة بخطأ قاتل من حارس مرمي الفريق الجزائري.

في سياق متصل، طلب البرتغالي إيناسيو، من إدارة النادي سرعة التعاقد مع الكونغولي كاسونغو كابونغو مهاجم الاتحاد السكندري لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض الموسم المقبل بعد فشل إنهاء التعاقد مع النيجيري ستانلي مهاجم الفريق المعار من صفوف وادي دجلة بشكل نهائي بسبب المبالغة المالية من قبل ناديه.

وقال مصدر داخل الزمالك لشبكة ”إرم نيوز“: ”أبلغ إيناسيو المدير الفني للفريق مرتضى منصور رئيس النادي بتمسكه بالتعاقد مع كاسونغو في بداية الموسم وسرعة إنهاء الصفة قبل نجاح الأهلي في التعاقد مع اللاعب خاصة أن الأبيض يحتاج لجهوده في بطولة أفريقيا في ظل رحيل الزامبي مايوكا نهاية الموسم الحالي“.

وأضاف المصدر: ”الزمالك يواجه أزمة لإتمام صفقة كاسونغو بسبب دخول الأهلي في خط المفاوضات مع اللاعب للانضمام لصفوف الأحمر وقدّم عرضًا مغريًا جدًا“.

وفي ذات الإطار قرر مسؤولو الزمالك، متابعة الكونغولي فابريس أونداما مهاجم الوداد المغربي في مواجهة فريقه أمام الأهلي، المقرر لها غدًا الأحد بالجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى مسؤولو الزمالك، للحكم بشكل نهائي على مستوى الكونغولي أونداما وتقييم أداءه أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا لحسم صفقة ضمه لقلعة ميت عقبة من عدمه.

كما أبدى البرتغالي إيناسيو، رغبته في تدعيم الجبهة اليمنى خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضع إيناسيو عينه على حسين الشحات، ظهير أيمن نادي مصر المقاصة، بعدما رشح الجهاز الفني المعاون له اسم اللاعب وطرح عليه مشاهدة العديد من الفيديوهات المتنوعة له، ودخل الزمالك في مفاوضات شفهية مع اللاعب لمعرفة رأيه حول الانضمام للزمالك من عدمه.

ويسعى الزمالك إلى إغلاق ملف عودة الظهير الأيمن حازم إمام، والإبقاء على حسني فتحي بديلاً في الجبهة اليمنى للشحات بعد إتمام التعاقد معه.

من جهة أخرى، قرر نادي الزمالك استبدال إيمانويل مايوكا في القائمة الأفريقية بالغاني إشيمبونغ، لاعب الداخلية المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق الأبيض.

ووقع اللاعب الغاني على عقود انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك بشكل رسمي لمدة 4 سنوات مقبلة، بعدما جذب انتباه الإدارة والجهاز الفني لإحرازه 10 أهداف في 30 مباراة شارك فيها مع الفريق.

واستطاع الزمالك أن ينجح في خطف اللاعب بعد الاتفاق معه ووكيل أعماله قبل الانتقال إلى صفوف نادي سموحة السكندري بساعات.

من جانبه، وجّه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتجميد محمد إبراهيم، لاعب وسط الفريق، لحين استعادة مستواه المعهود عليه مرة أخرى.

وخرج إبراهيم من مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري وحل بديلاً له مصطفى فتحي قبل انتهاء شوط المباراة الثاني أمس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com