مصر.. مدرب النادي الأهلي يستقر على 3 صفقات – إرم نيوز‬‎

مصر.. مدرب النادي الأهلي يستقر على 3 صفقات

مصر.. مدرب النادي الأهلي يستقر على 3 صفقات

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

اقترب النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، من إبرام 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل، لتدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق بناءً على طلب من حسام البدري، المدير الفني، استعدادًا للبطولة العربية والموسم الجديد.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“ ”عرض النادي على الإسماعيلي عقد صفقة تبادلية في فترة الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع الثنائي عمرو الوحش ومحمد أبوالمجد (بوشا) مقابل أن يختار الإسماعيلي ثنائي من الأسماء الراحلة عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي بجانب مبلغ مالي مناسب“.

وأضاف المصدر ”البدري يرغب بشدة في التعاقد مع بوشا من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن في الفريق بسبب تمسك محمد هاني لاعب القلعة الحمراء بالرحيل للاحتراف في أوروبا فضلًا عن الاستغناء عن باسم علي لكثرة إصاباته في الفترة الأخيرة وعدم وجود بديل مناسب لأحمد فتحي الذي يحتاجه الجهاز الفني في مركز الوسط المدافع في بعض المباريات“.

وتابع ”البدري مقتنع تمامًا بمستوى عمرو الوحش رغم عدم مشاركته مع الإسماعيلي بشكل منتظم هذا الموسم لأنه كان أحد أعضاء المنتخب الأولمبي عندما كان البدري مديرًا فنيًا للفريق“.

وأردف المصدر ”بدأ حسام البدري البحث عن مهاجم، ونال محمد الشامي مهاجم المصري الشاب والمعار من إنبي إعجاب البدري لامتلاكه إمكانيات فنية وبدنية جيدة، فضلًا عن إجادته لمهارة التهديف رغم صغر سنه، حيث لم يتجاوز الـ20 عامًا، حيث أحرز حتى الآن 7 أهداف في مسابقة الدوري العام، وتستعد إدارة النادي لإرسال عرض رسمى لإنبي لشراء اللاعب الشاب بداية من الموسم المقبل“.

ومن جانب آخر دخل صالح جمعة لاعب الأهلي في دائرة اهتمام نادي بازل السويسري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جمعة أبدى مرونة شديدة في الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة بعد استبعاده من الحسابات الفنية للفريق طوال الموسم الحالي، بينما يتمسك مسؤولو الأهلي بوصول عروض رسمية لمناقشة مستقبل اللاعب ويرفضون أي مفاوضات شفهية.

ويستبعد صالح جمعة وفقًا لمصدر مقرب منه العودة للدوري البرتغالي مجددًا بسبب ضعف المقابل المادي الذي يحصل عليه اللاعبون المحترفون هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com