مصر.. الأهلي ينوي ضم لاعب أسوان وعلي معلول مصمم على الرحيل – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي ينوي ضم لاعب أسوان وعلي معلول مصمم على الرحيل

مصر.. الأهلي ينوي ضم لاعب أسوان وعلي معلول مصمم على الرحيل

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

طلب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري سرعة الانتهاء من ضم رزاق سيسيه لاعب وسط فريق أسوان خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وجاء اقتناع المدير الفني بلاعب الوسط لزهرة الجنوب بعد المستوى الرائع الذي قدّمه مع فريقه خلال الفترة الماضية، خاصة مع قيامه بالأدوار الدفاعية على أكمل وجه.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من ضم اللاعب سريعًا لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جهة أخرى أصرّ التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق على الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن اللاعب أوضح لمقربين منه أنه يشعر بحالة من الغضب نظرًا للمعاملة التي يلقاها من جانب حسام البدري المدير الفني للفريق.

وأوضح المصدر أن اللاعب في حالة غضب شديدة بعد أن تم استبعاده من قائمة منتخب بلاده لمواجهة مصر، مشددًا على أن استبعاده المتكرر من تشكيلة الأهلي هو السبب في هذا الأمر.

وجاء قرار الرحيل من أجل اللعب بصفة منتظمة والعودة مجددًا لصفوف المنتخب التونسي، خاصة وأنه مقبل على مباريات مهمة في تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وفي سياق متصل نفى رامي ربيعة مدافع الأهلي وجود أية نية مبيته من أجل الرحيل عن الفريق.

وأضاف اللاعب خلال تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“ أنه يشعر براحة كبيرة، في ظل وجود حسام البدري على رأس القيادة الفنية.

وأكد اللاعب على أنه يرحب بالمنافسة مع جميع اللاعبين من أجل التواجد في التشكيل الأساسي، مشددًا على أن الملعب والتدريبات هي الأمر الفاصل.

إلى ذلك استقر المدير الفني للأهلي حسام البدري على الاعتماد على النيجيري جونيور أجايي بنسبة كبيرة في مركز رأس الحربة الصريح.

وكانت هناك بعض التقارير تفيد بأن المدير الفني يفاضل بين عمرو جمال وعماد متعب؛ إلا أن المدير الفني لديه قناعات كبرى بجنيور أجايي.

وكانت التدريبات السابقة للمارد الأحمر استعدادًا لمباراة مصر المقاصة، قد أوضحت اعتماد المدير الفني على أجايي في مركز رأس الحربة الصريح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com