مصر.. رئيس الزمالك ينفي رحيل ريكو ويكشف تفاصيل عروض شراء كهربا
مصر.. رئيس الزمالك ينفي رحيل ريكو ويكشف تفاصيل عروض شراء كهربامصر.. رئيس الزمالك ينفي رحيل ريكو ويكشف تفاصيل عروض شراء كهربا

مصر.. رئيس الزمالك ينفي رحيل ريكو ويكشف تفاصيل عروض شراء كهربا

نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، الأنباء الأخيرة بشأن رحيل صلاح ريكو لاعب الفريق الأول والتفكير بالاستغناء عنه نهاية الموسم الجاري.

وأكد منصور أن مصير ريكو أو أي لاعب بالفريق سيتحدد في الفترة المقبلة، بعد تعيين مدرب للفريق.

ويسعى الزمالك لإنهاء المفاوضات مع البرتغالي إيناسيو لتولي الإدارة الفنية للفريق وسيصل المدرب البرتغالي خلال الساعات القادمة لبدء الاتفاق بشكل نهائي معه، وإذا لم يحدث اتفاق معه على الأمور المالية سيبحث مجلس الإدارة عن مدرب آخر.

كما أكد رئيس الزمالك، وجود عرض قوي لشراء لاعب الفريق محمود كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بقيمة 15 مليون دولار من أحد الأندية السعودية.

وقال منصور: "لدي عرض بقيمة 15 مليون جنيه لشراء كهربا من أحد أندية السعودية، وهو عرض أولي حتى الآن وسيتم بيعه لأعلى سعر يصل للنادي".

وتابع: "وهناك أيضًا عرض مالي كبير لشراء طارق حامد من أحد الأندية الإنجليزية، والعرض جاء عن طريق الوكيل الذي ساعد عمرو زكي في الاحتراف بإنجلترا".

وشدد رئيس الزمالك على أن النادي سيدرس العروض في الفترة المقبلة، وضرورة السعي لتجهيز أموال لتعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com