رسميًا.. أوغستو مديراً فنيا للزمالك بـ“الجنيه المصري“ – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. أوغستو مديراً فنيا للزمالك بـ“الجنيه المصري“

رسميًا.. أوغستو مديراً فنيا للزمالك بـ“الجنيه المصري“

المصدر: القاهرة - إرم نيوز وأحمد رامي

أنهى نادي الزمالك المصري اتفاقه مع البرتغالي أوغستو إيناسيو، ليقود الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة، بعد موافقته على الحصول على راتبه بالجنيه المصري.

وقال مرتضى منصور لإرم نيوز: ”تم التعاقد مع المدرب البرتغالي أوغستو إيناسيو ليقود الفريق الأبيض خلفاً لمحمد حلمي حتى نهاية الموسم الجاري، بعد موافقته على كل شروط الزمالك“.

وأضاف منصور: ”المدرب البرتغالي إيناسيو وافق بشكل رسمي على أن يتقاضى راتبه بالجنيه المصري وليس بالدولار الأمريكي وسيحصل على 700 ألف جنيه شهرياً ما يوازي تقريباً 39 ألف دولار، وسيكون قابلاً للتخفيض إذا انخفض الدولار الأمريكي في البنوك المصرية وارتفع الجنيه مشيراً إلى أن التعاقد معه يشمل مساعدين له.

وتابع مرتضى: ”سنوفر تذاكر طيران للمدير الفني الجديد ومساعديه من أجل الحضور إلى مصر ومتابعة الفريق الأبيض من الملعب أمام سموحة، يوم السبت المقبل، في الجولة 23 من بطولة الدوري المصري“.

ويأتي قرار تعيين المدرب البرتغالي بعد مفاوضات طويلة معه، إلى جانب اقتراب اسم الفرنسي آلان غيريس من تدريب القلعة البيضاء أيضًا في الأيام الأخيرة.

وكان مسؤولو الزمالك استقروا على رحيل محمد حلمي مدرب الفريق الأبيض بسبب سوء النتائج إلى جانب رغبته في عدم استكمال مهمة مع الفريق بسبب الضغوط الجماهيرية الشديدة في الفترة الأخيرة.

ومن جهة أخرى، تأكد حضور هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لاجتماع الجمعية العمومية للزمالك غدًا الجمعة، لإقناع أعضاء الزمالك بالموافقة على التراجع عن قرار الانسحاب من الدوري.

وقرر مرتضى منصور رئيس الزمالك، إعطاء رئيس الجبلاية مساحة للحديث مع الأعضاء غدًا للتأكيد بالحفاظ على حقوق النادي بشكل كامل وعدم تكرار خطأ مباراة مصر للمقاصة الأخيرة ببطولة الدوري.

وأشار إلى أن مرتضى يسعى لوضع الكرة في ملعب أبوريدة حتى لا يقال بأنه الذي تراجع عن الانسحاب وأن رئيس الجبلاية هو الذي أقنع الجمعية العمومية.

كما رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك والذي يقوده محمد حلمي، إعلان قائمة الفريق التي ستسافر إلى الإسكندرية غدًا الجمعة.

واختتم الفريق تدريباته صباح اليوم بمقر القلعة البيضاء، ورفض حلمي إعلان القائمة اليوم وفضل اصطحاب 18 لاعبًا غدًا.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق سموحة في المباراة التي ستقام يوم السبت القادم، في الأسبوع الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com