لاعب صن داونز يكشف لإرم نيوز حقيقة انتقاله للأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

لاعب صن داونز يكشف لإرم نيوز حقيقة انتقاله للأهلي المصري

لاعب صن داونز يكشف لإرم نيوز حقيقة انتقاله للأهلي المصري
PRETORIA, SOUTH AFRICA - MAY 07: Khama Billiat during the CAF Confederations Cup match between Mamelodi Sundowns and Medeama at Lucas Moripe Stadium on May 07, 2016 in Pretoria, South Africa. (Photo by Lefty Shivambu/Gallo Images)

المصدر: القاهرة وكريم محمد - إرم نيوز

رد لاعب نادي صن داونز الجنوب أفريقي خاما بليات على الأنباء التي ترددت بشأن توقيعه رسميًا على عقود انتقاله للأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال بليات في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“: ”الأهلي لم يرسل عرضًا رسميًا للتعاقد معي فكيف أقوم بالتوقيع له، وكل ما يتردد عن مفاوضات الأحمر غير صحيح“.

وأضاف: ”الصورة التي انتشرت لي في مصر وقيل إنها مع وكيل أعمال مصري للتوقيع للأهلي غير دقيقة لأن هذه صورة التقطها معي مشجع مصري بعد نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك“.

وتابع بليات: ”الزمالك أكثر جدية في التعاقد معي وبالفعل تلقيت اتصالًا هاتفيًا من أحد مسؤوليه للانتقال لصفوف القلعة البيضاء ولكن لم يصل عرض رسمي للنادي حتى الآن“.

يذكر أن أنباء كانت قد ترددت بشأن توقيع خاما بليات على عقود الانتقال لصفوف الأهلي المصري في بداية الموسم المقبل.

من جهة أخرى، أبلغ المهاجم المخضرم عماد متعب نجم الأهلي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة رغبته في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

ويأتي ذلك بعد تأزم علاقة اللاعب مع الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بسبب عدم مشاركته في المباريات.

واتفق متعب مع الأهلي، على عدم تفعيل عقود التجديد، التي وقّع عليها منذ أيام الأهلي، والرحيل في نهاية الموسم، في ظل تواجد البدري في القيادة الفنية للفريق.

ويمتلك عماد متعب عروضًا محلية من وادي دجلة وبتروجيت والزمالك، كما يمتلك بعض العروض العربية، وطلب وكيل اللاعب عقد جلسة مع متعب للاستقرار على الخطوة المقبلة.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن البدري غاضب بشدة من عماد متعب، خاصة بعد قيد اللاعب في القائمة الأفريقية، دون تحقيق أي استفادة فنية من هذا المقعد، خلال مشوار الفريق الطويل.

ويخشى الجهاز الفني، من تأثير هذا القرار على المارد الأحمر، بالبطولة الأفريقية التي يسعى لتحقيق لقبها هذا الموسم، وذلك لتواجد الثنائي عمرو جمال وسليماني كوليبالي فقط في خط الهجوم، وذلك بعد إصابة مروان محسن.

وفي سياق متصل، استقر البدري على منح الإيفواري سليماني كوليبالي الفرصة في مباراة الداخلية يوم السبت القادم.

وسيشارك كوليبالي في الشوط الثاني حسب ظروف المباراة، المهمة في مشوار الأهلي ببطولة الدوري الممتاز.

ويأتي قرار البدري بشأن كوليبالي، وذلك بعد ظهور اللاعب بشكل جيد في مباراة الفريق الودية الأخيرة أمام سكر الحوامدية، كما وعد البدري اللاعب بالمشاركة في المباريات المحلية، وذلك بعد استبعاده من المشاركة في مباراتي بيدفيست بسبب عدم الانسجام مع الفريق.

في سياق متصل استقر حسام البدري على الاعتماد على الثلاثي عمرو جمال وميدو جابر وأحمد حمودي في مباراة الفريق المقبلة أمام الداخلية بالدوري المصري.

ويأتي قرار البدري بسبب إصابة جونيور أجايي ووليد سليمان لاعبي الفريق، وغيابهم عن الفريق والتدريبات الجماعية في الفترة الماضية.

وكان النيجيري أجايي، استكمل برنامجه التأهيلي تحت إشراف التونسي أنيس الشعلالي مخطط الأحمال.

ويعاني المهاجم من تمزق في العضلة الخلفية أبعده عن مباريات فريقه منذ لقاء بيدفيست الجنوب أفريقي في ذهاب دور الـ ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.

كما شارك أكرم توفيق في المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الداخلية المقبلة.

وكان اللاعب يعاني من إجهاد منعه من الانتظام في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.

ويفاضل مدرب الأهلي بين الاعتماد علي حسين السيد أو صبري رحيل في مباراة الداخلية، وإراحة علي معلول بسبب إجهاده عقب العودة من صفوف المنتخب التونسي.

ويخشى البدري من تعرض اللاعب للإصابة أو الظهور بشكل سيئ، خاصة في ظل معاناة الفريق من عدد كبير من الإصابات في الفترة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com