الكشف عن صفقات الأهلي المصري في الموسم الجديد – إرم نيوز‬‎

الكشف عن صفقات الأهلي المصري في الموسم الجديد

الكشف عن صفقات الأهلي المصري في الموسم الجديد
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Al Ahly v South Africa’s Bidvest Wits FC - El Salam Stadium, Cairo, Egypt - 11/03/2017 - Hossam El Badry coach of Egypt's Al Ahly reacts in the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد الناقد الرياضي عمر الأيوبي، وجود اهتمام من جانب الأهلي المصري، للتعاقد مع محمد عبدالشافي، لاعب الزمالك والمحترف بصفوف الأهلي السعودي، خلال الموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية سعودية، كشفت عن وجود اتجاه في أهلي جدة، للاستغناء عن خدمات عبدالشافي في الفترة المقبلة.

وأَضاف: ”الأهلي يعتزم التعاقد مع عبدالشافي لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد“.

وكشف الأيوبي عن وجود تخطيط من جانب الأهلي، للتعاقد مع محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب اتحاد جدة السعودي، في المرحلة المقبلة، قائلاً: ”كهربا اتخذ قرارا بعدم العودة للزمالك، اللاعب سيعود للأهلي بعد انتهاء تجربته الاحترافية“.

في الوقت الذي أكد خلاله، وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي، للتعاقد مع محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، في الموسم الجديد.

وحسم النادي الأهلي اتفاقه مع إدارة وادي دجلة، بشأن انتقال محمود علاء للقلعة الحمراء، في بداية الموسم الجديد.

وسيحصل فريق دجلة على 6 ملايين جنيه، كما طلب ماجد سامي، رئيس وادي دجلة، الحصول على لاعب من الأهلي ضمن الصفقة سوف يتم تحديده في نهاية الموسم.

يذكر أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قد تمسك بالتعاقد مع علاء لتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر، وخاصة بعد ظهور مدافع دجلة بشكل جيد هذا الموسم.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، يدرس عماد متعب، مهاجم الأهلي، الانتقال لصفوف فريق وادي دجلة خلال الموسم المقبل.

يأتي ذلك في ظل رغبة أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني للفريق الدجلاوي، الحصول على خدماته، لتدعيم خط هجوم فريقه بخبرته.

يذكر أن علاقة متعب مع الجهاز الفني للنادي الأهلي، في الوقت الحالي تعتبر غير مستقرة، خاصة بعد هجوم اللاعب على المدير الفني بحجة عدم المشاركة في المباريات.

وكان ميدو، أكد في تصريحات تلفزيونية، عن رغبته في ضم متعب لصفوف دجلة، مؤكداً أن اللاعب ما زال أمامه سنوات كثيرة للعطاء داخل المستطيل الأخضر، وأنه يستطيع التعامل معه من الناحية النفسية بشكل جيد حتى يستعيد مستواه.

إلى ذلك، تقرر خضوع عماد متعب وأحمد فتحي، لاعبا فريق الكرة بالنادي الأهلي عماد متعب واحمد فتحي لجلسة تحقيق في الفترة المقبلة، لمعرفة أسباب قيامهم بالتصريح بشكل سيئ خلال وسائل الإعلام.

وكان أحمد فتحي وجه عتاب ولوم شديد لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بسبب قيام الأخير برفض مناقشة عرض من فريق الأهلي السعودي لضم اللاعب في الفترة الماضية رغم كبر المقابل المادي للصفقة.

وانتقد متعب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وعدم اعطاءه الفرصة كاملة للمشاركة في المباريات الرسمية للفريق واستبعاده من التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية، مما ادي إلى اشتعال الأزمة بينه وبين مدرب الفريق من جديد.

ومن المقرر أن يتم توقيع عقوبة مالية مغلظة تصل إلى خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب بسبب التصريحات الإعلامية، ولفرض مزيد من الانضباط داخل الفريق الأحمر.

ومن جهة أخري، استبعد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، فكرة الاستغناء عن خدمات محمد نجيب مدافع الفريق في نهاية الموسم الحالي بسبب كبر سنه.

وتمسك مدرب الأهلي بضرورة بقاء اللاعب داخل صفوف الفريق، والاستفادة به في ظل النقص العددي للفريق في الفترة الأخيرة و معاناة رامي ربيعه من الإصابات المتكررة ، إلى جانب التزام نجيب الشديد وعدم اثارته للأزمات.

وكان هناك نية داخل الأهلي في رحيل مداف الفريق أو إقناعه بالاعتزال واختتام مسيرته مع الفريق بسبب كبر سنه، وعدم قدرته علي العطاء مع القلعة الحمراء بالشكل المناسب.

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليين في تدريبات الفريق الجماعية، بعد انتهاء معسكر المنتخب المصري عقب مواجهة توجو ودياً مساء أمس.

وانضم السداسي ”شريف إكرامي، سعد سمير، أحمد حجازي، عبد الله السعيد، عمرو جمال، أحمد فتحي، في مران اليوم استعداداً لمواجهة الداخلية، يوم السبت المقبل، على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة ال21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com