انقلاب في الأهلي المصري ضد متعب.. وفتحي يكشف سر تصريحاته الغاضبة

انقلاب في الأهلي المصري ضد متعب.. وفتحي يكشف سر تصريحاته الغاضبة

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

اشتعلت نار الغضب داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري ضد ثنائي الفريق عماد متعب وأحمد فتحي، بسبب التصريحات التي أطلقاها ضد الجهاز وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”حسام البدري طلب من سيد عبدالحفيظ تحويل أحمد فتحي للتحقيق فور عودته من معسكر المنتخب، بعد أن قام بتكذيب الجهاز وأكد وجود عرض رسمي من أهلي جدة السعودي للتعاقد معه، حيث اعتبر ذلك تجاوزا من اللاعب بشكل غير مقبول ولا بد من قرار حاسم ضده“.

وأضاف المصدر: ”قرر عبدالحفيظ منع لاعبي المارد الأحمر من التصريحات الإعلامية خلال الفترة المقبلة وتوقيع عقوبات مالية كبيرة على من يخالف ذلك تصل إلى 500 ألف جنيه، كما سيتم رفع مذكرة لمجلس إدارة النادي ضد فتحي وعماد متعب، قائد الفريق، لاتخاذ القرار المناسب ضد الثنائي“.

ومن جانبه، أبدى أحمد فتحي ندمه على التصريحات التي أطلقها ضد سيد عبدالحفيظ، بسبب عرض الاحتراف الذي تلقاه من أهلي جدة السعودي في يناير الماضي وقام النادي بنفيه.

وقال فتحي لـ“إرم نيوز“: ”أعتذر لسيد عبدالحفيظ لأن التصريحات التي أدليت بها في أحد البرامج الرياضية تم تفسيرها بطريقة غير صحيحة من قبل البعض وظهرت كأنها هجوم على مدير الكرة وطلب بالرحيل عن النادي، وهو ما لم أكن أقصده بالتأكيد“.

وأضاف: ”كان لدي عرض رسمي من قبل أهلي جدة السعودي وطلبت من إدارة الأهلي مناقشة العرض مع وكيل أعمالي لكنهم رفضوا وتمسكوا بوجودي داخل الفريق وهذا ماكنت أريد أن يعلمه الجمهور فقط ولم أقصد تكذيب مدير الكرة بالأهلي أو الجهاز الفني وهذا أيضًا لا يعني أنني أرغب في الرحيل“.

وأردف فتحي: ”سأجري اتصالاً هاتفياً بسيد عبدالحفيظ أوضح له التصريحات التي خرجت مني وأشرح له موقفي بالكامل وهو أخي الكبير، وأتمني أن يتقبل اعتذاري إنْ كان فهم تصريحاتي بأنها هجوم على شخصه“.

وكان فتحي قال في تصريحات تلفزيونية: ”أتى لي عرض من الأهلي السعودي بـ700 ألف دولار عكس ما صرح به مدير الكرة بالأهلي الذي قال إنه عرض وهمي، وبالفعل تلقيت العرض ومحمد عبدالشافي، ظهير أيسر الأهلي السعودي، كان حاضرًا وشاهدًا على العرض“.

وفي ذات الإطار، قال نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب، إن الأخير لن يقبل بدور الموظف داخل القلعة الحمراء في ظل معاناته من تجاهل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وعدم الاستعانة به في المباريات إلا لدقائق معدودة وعلى فترات متقطعة وسينتظر حتى نهاية الموسم الجاري، وحال عدم مشاركته بالمباريات قد يتخذ قرارًا بالرحيل بحثًا عن الحصول على الفرصة.

وعن إمكانية انتقال متعب للزمالك، ردّ وكيله: ”كل شيء وارد ومن الممكن انضمام اللاعب لقلعة ميت عقبة، لكن أعتقد أنه لن يكون قرارًا سهلاً على متعب خاصة مع ارتباطه بعلاقة وطيدة مع الجماهير“.

وأطلق متعب تصريحات صحفية، أكد فيها غضبه من عدم المشاركة في المباريات رغم جاهزيته الفنية والبدنية وقيام إدارة النادي بالتجديد له موسما آخر برفقة زميله حسام غالي.

إلى ذلك، كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود تمرد داخل صفوف المنتخب من لاعبي الأهلي، بسبب رفض عودة باسم مرسي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، صباح اليوم الإثنين، إن لاعبي الأهلي أبلغوا كوبر برفضهم عودة باسم مرسي، مهاجم الزمالك، لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة أسوة بما حدث مع حسام غالي كابتن الأهلي الممنوع من الانضمام منذ عام.

وقال أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، لـ“إرم نيوز“: ”ليس هناك أي تمرد داخل صفوف المنتخب وكل ما قيل في هذا الأمر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف نبيه: ”لاعبو الأهلي لم يعترضوا على عودة باسم مرسي للمنتخب لأن هذا الأمر في يد الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كوبر ولا دخل لأي لاعب به، وكوبر وحده هو من يحدد هل يعود باسم أم لا وهل سيتم العفو عن حسام غالي أم لا“.

وتابع: ”لاعبو الأهلي ملتزمون تمامًا وعلاقتهم بكوبر وباقي الجهاز الفني علي أفضل ما يكون ولا يتدخلون في أمور لاتخصهم“.

وغن رحيل أحمد ناجي من الجهاز الفني بسبب تسريب أخبار المنتخب للإعلام، قال نبيه: ”غير صحيح بالمرة وأحمد ناجي مدرب كبير وعلاقته بكوبر مميزة جدًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com