عماد متعب لإرم نيوز: سأرحل عن الأهلي المصري

عماد متعب لإرم نيوز: سأرحل عن الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أعلن عماد متعب، مهاجم الأهلي المصري أنه يفكر بجدية في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي رغم تجديد تعاقده مع الفريق.

وقال متعب في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“ إنه سيرحل عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي لو استمر الوضع بعدم مشاركته في المباريات الرسمية، مشيرًا إلى أنه مازال قادرًا على العطاء بعكس ما يراه الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام البدري.

وأضاف اللاعب أن مشاركته شبه منعدمة في المباريات ولا يلعب أكثر من 15 دقيقة وهو أمر صعب بل مستحيل بالنسبة له، مشددًا على أنه يجتهد في التدريبات والأهداف التي يحرزها توفيق من الله كما أنه فضّل عدم الحديث طوال السنوات الماضية، ولكنه لن يستطيع فعل ذلك فيما هو قادم لأن من حقه المشاركة مثل باقي زملائه.

وشدد متعب على أن علاقته مع حسام البدري المدير الفني الحالي أكثر من رائعة منذ أن كان لاعبًا في قطاع الناشئين مشيرًا إلى أنه رغم اختلاف وجهات النظر بينهما إلا أنه يحترمه بشدة مؤكدًا أنه لم يغلق ملف الرحيل لأي نادٍ ولكن الأولوية للعب خارج مصر، لأن اللعب لأي نادٍ داخل مصر بعد كل هذه السنوات مع الأهلي أمر صعب.

وعن سبب تجديد عقده رغم كل هذه المشكلات أكد متعب أنه لا يستطيع رفض نداء الأهلي وأنه ما زال قادرًا على العطاء ولا يستطيع مساومة النادي تحت أي ظرف.

واعتبر متعب نفسه مظلومًا في الأهلي لعدم الحصول على فرصته كما هو الحال مع باقي اللاعبين مشددًا على أنه لم يحصل على وعد من إدارة النادي بالمشاركة للتجديد وأن ذلك ضد مبادئ الأهلي.

وأكد متعب أن حبه للأهلي أضره لأنه ظل طوال 4 سنوات لا يشارك وفضّل الصمت إعلاء لمصلحة النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com