أحمد حمودي يتحدث عن خلافه مع مدرب الأهلي المصري

أحمد حمودي يتحدث عن خلافه مع مدرب الأهلي المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تحدث أحمد حمودي، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالأهلي المصري، عن مشاركته للمرة الأولى بزي الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال مواجهة بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي في دور الـ 32 للبطولة القارية.

وأعرب حمودي لاعب الزمالك السابق، الذي انضم إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من فريق الباطن السعودي، في تصريحاته للصحفيين اليوم الأربعاء عن سعادته البالغة بالمشاركة مع نادي القرن في أفريقيا في مستهل منافسات دوري الأبطال، والذي يعد التتويج به أحد أهم أهداف الأهلي المنشودة خلال الموسم الحالي .

وشدد صانع ألعاب الأهلي على أن مواجهتي بيدفست ذهابًا وإيابًا لم تكن سهلة على فريقه كما ردد البعض، مؤكدا أن الفريق الجنوب أفريقي أحد أقوى الفرق التي شاركت في البطولة هذا الموسم ، ولكن الأهلي استطاع إقصاءه من البداية، مظهراً شخصية البطل الباحث عن التتويج.

وأطاح الأهلي بفريق بيدفيست من دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا بالفوز عليه بنتيجة صفر / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليتأهل الفريق صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، لدوري المجموعات بالبطولة القارية.

وكشف حمودي عن حلمه في موسمه الأول مع الأهلي وهو الفوز ببطولة أفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية، مؤكداً أن هذا الحلم يراود فريقه بأكمله من جهاز فني ولاعبين ولديهم إصرار كبير على تحقيقه، بالإضافة إلى الفوز بالثلاثية المحلية الدوري والكأس والسوبر هذا الموسم لإسعاد جماهير القلعة الحمراء الوفية .

وعن الإصابة التي لحقت به مؤخرا قبل مباراة العودة أمام بيدفيست ، قال حمودي ”الحمد لله على كل شيء، فمن الوارد أن يرى البعض هذه الإصابة شيئا يعرقل مسيرة أي لاعب خاصة بسبب الآثار النفسية ولكنني مؤمن أنها قضاء الله وقدره والدليل أنني عدت سريعا وشاركت مع الفريق“ .

ونفى حمودي في ختام تصريحاته ما تردد عن وقوع خلاف بينه وبين حسام البدري المدير الفني للأهلي بسبب عدم الدفع به منذ انضمامه للفريق، وإخضاعه لفترة تأهيل طويلة مؤكداً أنه كان يدرك أن ذلك الأمر لصالحه وأن مدربه لا يتمنى له سوى أن يكون جديراً بالثقة داخل الملعب وفي أصعب المواجهات .

إلى ذلك، تحدث عمرو السولية لاعب وسط فريق الكرة الأول بالأهلي المصري ،عن أهدافه وطموحاته مع الفريق في الموسم الحالي على المستويين المحلي والقاري وعن إصابته الأخيرة .

وكشف السولية، في تصريحاته للصحفيين ،اليوم الأربعاء عن حلمه بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية، مشدداً أنه ينتظر ويسعى بقوة لتلك اللحظة التي يتواجد فيها بزي الفريق الأحمر في المونديال .

وأوضح السولية أنه لم يتأثر بإصابته الأخيرة في العضلة الخلفية التي أبعدته عن الأهلي لفترة ليست بقصيرة، مؤكداً أنه بذل أقصى جهد ممكن للعودة لجاهزيته البدنية والفنية لنيل ثقة الجهاز الفني وهو ما حدث وشارك سريعا في لقاء صعب أمام بيدفيست الجنوب الأفريقي في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد الماضي.

وقال لاعب وسط الأهلي ”الإصابة قضاء لا مفر من حدوثه، لكن الأهم هو عدم الاستسلام وهو ما قمت به وقتها وشاركت في لقاء بيدفيست ونلت إشادة مدربي والحمد لله“.

وأكد السولية أن الأهلي واجه فريقًا من أصعب الفرق في دوري أبطال إفريقيا من حيث المستوى الفني والتنظيم الخططي داخل الملعب، موضحاً أن بيدفيست يعد من أهم فرق المقدمة في الدوري الجنوب أفريقي، والتي تمتاز جميعها باللعب الجماعي والأداء بقوة، خاصة في المباريات التي تقام على ملعبها ووسط جماهيرها .

وأضاف أن بيدفيست ينافس بقوة على لقب الدوري هذا الموسم في جنوب إفريقيا، في وجود فرق كبرى مثل صن داونز وأورلاندو بايرتس، صاحبي التاريخ المميز في دوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة.

وعن دور المجموعات لدوري الأبطال، أكد لاعب وسط الأهلي أنه من أكثر مراحل البطولة القارية صعوبة، موضحا أن الفريق سيخوض ستة لقاءات في دور واحد بالبطولة وهو أمر يجب التجهيز له جيداً ويحتاج لنفس أطول، على حد وصفه.

وعن مسابقة الدوري المصري، شدد السولية على أن الحديث عن حسم الأهلي للقب الدوري يضر بمصلحة الفريق، مؤكدا أن التركيز حاليا منصب على الفوز في كل المباريات ومواصلة الطريق للنهاية وصولا للتتويج بالدرع ومعه الكأس والسوبر المصري .

واختتم لاعب وسط الأهلي تصريحاته مؤكداً أن فريقه يمتلك حاليا مقومات وإمكانيات اعتلاء منصات التتويج المحلية والأفريقية ولن يتنازل عن تلك الأهداف حتى آخر مباراة في الموسم.

يذكر أن الأهلي يتربع حاليا على صدارة الدوري المصري، في ظل سعيه للتتويج بلقبه المفضل للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه، والاحتفاظ به للموسم الثاني على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com