كهربا لـ“إرم نيوز“: الأهلي المصري لم يحترمني فكيف أعود لصفوفه؟ – إرم نيوز‬‎

كهربا لـ“إرم نيوز“: الأهلي المصري لم يحترمني فكيف أعود لصفوفه؟

كهربا لـ“إرم نيوز“: الأهلي المصري لم يحترمني فكيف أعود لصفوفه؟

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب نادي الزمالك والمعار لصفوف اتحاد جدة السعودي، حقيقة الأنباء التي ترددت في الصحافة المصرية، صباح اليوم الأربعاء، عن موافقته على الانتقال لصفوف الأهلي المصري.

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن كهربا عقد جلسة مع مسؤولي الأهلي ووافق على العودة لصفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة بعد الانتقال لناد أوروبي لفترة قصيرة كمحطة للعودة للأهلي.

وقال كهربا في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”كل ما تردد عن موافقتي على الانتقال لصفوف الأهلي الذي تعرضت فيه للطرد وأنا في صفوف الناشئين، غير صحيح بالمرة ومجرد شائعات مغرضة، غرضها أن يتم إفساد علاقتي مع جماهير الزمالك ومرتضى منصور رئيس النادي“.

وأضاف: ”الأهلي لم يحترمني فكيف أعود لصفوفه؟ كيف أبيع نادي الزمالك وجماهيره صاحب الفضل الأول فيما وصلت له حاليًا؟ لقد قلت قبل ذلك وأكررها لو عدت لمصر لن أنضم إلا لصفوف الزمالك“.

وتابع: ”لقد جددت عقدي مع الزمالك قبل الانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي فكيف أتفاوض مع الأهلي وأنا مرتبط بعقد مع الأبيض يستمر 4 سنوات، والزمالك أكبر من أن أستخدمه ككوبري للعودة لصفوف القلعة الحمراء“.

وعن مستقبله في الموسم المقبل، قال كهربا: ”مصيري في يد مسؤولي الزمالك وأمتلك عدة عروض من السعودية والإمارات وأوروبا، وإن كنتت أتمنى الموافقة على احترافي في أوروبا لأن حلم حياتي هو العودة لأوروبا وتحقيق نجاح مثلما يفعل محمد صلاح ومحمد النني“.

ومن جانبه، علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قضية انتقال كهربا للأهلي لـ“إرم نيوز“، قائلاً: ”كهربا مرتبط بعقد مع الزمالك ومستحيل أن ينتقل للأهلي وإن ثبت أن مسؤولي القلعة الحمراء تفاوضوا مع اللاعب وهو مرتبط بعقد سنقدم شكوى فورًا ضده في الفيفا“.

وتابع منصور: ”كهربا سيعود للزمالك في نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء إعارته للاتحاد السعودي ومن يرغب في التعاقد معه عليه أن يدفع 40 مليون دولارًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com