مصر.. الأهلي يريد لاعب طلائع الجيش – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يريد لاعب طلائع الجيش

مصر.. الأهلي يريد لاعب طلائع الجيش

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أعلن خالد محمود طبيب النادي الأهلي المصري جاهزية أحمد حمودي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة بيدفيست الجنوب إفريقي.

وكان حمودي قد تعرض لإجهاد في العضلة الخلفية قبل سفر الفريق لجنوب إفريقيا إلا أن اللاعب تعافى من إصابته على حد تصريحات طبيب الفريق.

وأشار الطبيب خلال تصريحات خاصة أن اللاعب تعافى من الإصابة وشارك خلال تدريبات الفريق أمس استعدادًا للقاء.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر الفريق الجنوب إفريقي يوم الأحد المقبل في لقاء الإياب، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

ومن جهة أخرى يخطط مسؤولو النادي الأهلي في تدعيم خط الوسط خلال فترة الانقالات الصيفية المقبلة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن اللجنة الفنية عرضت على الجهاز الفني ضم محمد أشرف روقة لاعب وسط فريق طلائع الجيش خلال الموسم الجديد.

وجاءت رغبة اللجنة الفنية عرض اللاعب لضمه، نظرًا للنقص الذي يعاني منه الفريق على صعيد خط الوسط الدفاعي.

ومن المقرر أن يتم ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة خاصة بعد المجهود الفني والبدني الذي يبذله مع الفريق العسكري خلال الفترة الماضية، ما خطف الأنظار تجاهه.

إلى ذلك ينوي عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب أنه يريد الاحتراف الخارجي، خاصة وأن اللاعب يشعر بعدم راحة خلال هذه الفترة داخل جدران القلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب كان قد وقع على عقود إعارة خلال الانتقالات الشتوية، إلا أنه تراجع فيها بعد إصابة مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي.

ويعتزم الغزال الرحيل خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رغبة الإدارة في التعاقد مع نانا بوكو وعمرو مرعي خلال الموسم الجديد ما يقلص فرص مشاركته مع الفريق.

وفي سياق منفصل دخل مسؤولو النادي الأهلي في صراع شرس مع نادي سموحة للحصول على خدمات بهاء مجدي الظهير الأيسر لنادي الإسماعيلي.

ويفكر مسؤولو النادي الأهلي فسخ التعاقد مع أيمن أشرف الذي وقع على عقود انضمام للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية حال استجابة نجم الدراويش للعرض.

وعلم ”إرم نيوز“ أن بهاء يريد الرحيل عن الإسماعيلي، خاصة وأن اللاعب يتبقى في عقده موسم واحد فقط ومن الممكن التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتريد إدارة النادي التعاقد مع ظهير أيسر بعد رغبة البدري في الإطاحة بحسن السيد أو صبري رحيل خلال الفترة المقبلة لعدم الفائدة منهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com