مصر.. رئيس نادي الزمالك يحيل الشناوي للتحقيق

مصر.. رئيس نادي الزمالك يحيل الشناوي للتحقيق

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

قرّر الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور تحويل أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق للتحقيق بسبب التمرد على الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي.

وقال مرتضى رئيس الزمالك لشبكة ”إرم نيوز“: ”أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق تمرّد ورفض مرافقة البعثة البيضاء التي وصلت نيجيريا صباح اليوم لملاقاة رينجرز يوم الأحد في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا“.

وأضاف منصور: ”الشناوي غاب عن تدريبات الزمالك لمدة يومين وأثناء تواجد البعثة في مطار القاهرة للسفر إلى نيجيريا قام والده بإجراء اتصال هاتفي مع إسماعيل يوسف رئيس الجهاز وأخطره أن نجله مصاب ولن يتمكن من السفر، ليرد عليه تيغانا بأن من يحدد ذلك هو طبيب الفريق فقط“.

وأكد رئيس الزمالك أنه لن يسمح بأي فوضى داخل الفريق وتقرر خضوع أحمد الشناوي للتحقيق يوم السبت المقبل، محذرًا الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كوبر من ضم اللاعب حال ثبوت تمرده وحال حدوث ذلك سيرفض انضمام أي لاعب من الزمالك للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

ووجه رئيس الزمالك رسالة شديدة اللهجة للشناوي قائلًا له: ”إنت بتلعب بالنار وعملت كده أكتر من مرة وإنت مشوفتش الوش التاني لمرتضى منصور ولو شوفته مش هتنزل من البيت“.

وعن التراجع عن الانسحاب قال إنه عقد جلسة مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة اليوم وعرض عليه قرار الجمعية العمومية غير العادية بتفويض رئيس النادي لاتخاذ قرار بخصوص الظلم التحكيمي الذي تعرّض له الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف مرتضى أنه أخطر وزير الرياضة بأن قرار العدول عن الانسحاب ليس قراره بمفرده حيث يجب استطلاع رأي الجمعية العمومية العادية المقرر انعقادها يومي 30 و31 مارس الجاري.

وأشار رئيس الزمالك إلى وجود مستجدات خلال الفترة الأخيرة بعد حل الاتحاد المصري وهو ما يعني حلَّ كل اللجان بما فيها لجنة الحكام باستثناء لجنة المسابقات التابعة للجنة الأندية وليس اتحاد الكرة كما رحل رئيس الاتحاد الأفريقي، مشددًا على انتظاره القرار النهائي للجمعية العمومية وعدم خوض الزمالك أي مباريات لحين اتخاذ القرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com