الأهلي المصري يحصل على توقيع مهاجم إنبي

الأهلي المصري يحصل على توقيع مهاجم إنبي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

نجح النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر في الحصول على توقيع عمرو مرعي مهاجم إنبي ومنتخب مصر للمحليين، لينضم لصفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية بداية الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”مرعي قام بالتوقيع على عقود الانتقال للنادي بعد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ويتبقى إنهاء الأمر مع إدارة إنبي في أسرع وقت حتى لا يتدخل مرتضى منصور رئيس الزمالك ما قد يؤدي إلي فشل الصفقة أو مغالاة إنبي في السعر الذي يرغب في الحصول عليه“.

وأضاف المصدر: ”في ذات الإطار رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي فكرة التعاقد مع يوسف أوباما لاعب وادي دجلة بعدما عرض أحد وكلاء اللاعبين على القلعة الحمراء إمكانية التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل وأبلغ البدري إدارة الأهلي بأنه ليس بحاجة لضم أوباما لأن المارد الأحمر يضم لاعبين أفضل منه في نفس مركزه“.

وأكد المدير الفني أن هناك مراكز أخرى في الفريق تحتاج إلى تدعيم، يأتي في مقدمتها خط الدفاع الذي اقترب من التدعيم الصيف المقبل بضم محمود علاء مدافع المقاصة أو أحمد دويدار لاعب سموحة.

ومن جانب آخر انشغل لاعبو الأهلي كثيراً خلال الفترة الأخيرة بالحديث عن زميلهم سليماني كوليبالي الذي تعاقد معه المارد الأحمر في يناير الماضي قادماً من الدوري الأسكتلندي بـ850 ألف يورو وهو مبلغ كبير للغاية، ومع ذلك لم يظهر سوى ما يقرب من 100 ثانية في مباراة الداخلية بكأس مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com