مصر.. أغاي خارج صدام الأهلي وبيدفيست.. والشعلاني يشعل الخلاف بالفريق

مصر.. أغاي خارج صدام الأهلي وبيدفيست.. والشعلاني يشعل الخلاف بالفريق
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Al Ahly v South Africa’s Bidvest Wits FC - El Salam Stadium, Cairo, Egypt - 11/03/2017 - Players of Egypt's Al Ahly and South Africa’s FC Bidvest Wits in action. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد والقاهرة - إرم نيوز

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير كرة بالأهلي المصري، أنه ليس بموضع تقييم صفقات الأهلي السابقة التي تعاقد معها الفريق خلال الشتاء السابق.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية، أن التقييم النهائي للصفقات لن يكون بين عشية وضحاها، ولكن الأمر يتطلب الصبر على هذه الصفقات، مشددًا على أن أحمد حمودي، الظهير الأيمن للفريق، متوقع منه الكثير خلال الفترة المقبلة.

وأشار عبدالحفيظ، إلى أن جونيور أغاي، مهاجم الفريق، لن يلحق بلقاء عودة الفريق أمام بيدفيست الجنوب أفريقي والمقرر في التاسع عشر من الشهر الحالي.

وأضاف عبدالحفيظ، أن مباراة العودة أمام بيدفيست الجنوب أفريقي سوف تكون صعبة، خصوصا وأنه فريق قوى وصاحب شخصية.

وقال عبدالحفيظ، إن بيدفيست فريق منظم على عكس الفرق الأفريقية الأخرى، مضيفًا أنه له قدرات كبيرة تؤهله للمنافسة على البطولة الأفريقية، كما يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.

وواصل: ”الأهلي فاز في مباراة الذهاب، لكن النتيجة غير مطمئنة لذا فإن الفريق عليه أن يحرز أهدافا في مباراة العودة، أتمنى فقط أن تمر المباراة بشكل جيد من الناحية التحكيمية، خصوصا وأن التحكيم الأفريقي عليه بعض الملاحظات“.

من جهة أخرى، تمكنت الإدارة التسويقية لشركة ”dmc“ من الحصول على الحقوق الحصرية لبث مباراة الأهلي وبيدفيست الخاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحصلت الشركة على حقوق بث المباراة بعد مفاوضات مكثفة مع الطرف الآخر، لإذاعة اللقاء المهم للأهلي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الفريق الخصم يوم 19 مارس الحالي.

إلى ذلك، دخل حسام البدري، المدير الفني للفريق، في صدام مع عدد كبير من لاعبي الفريق بسبب التونسي أنيس الشعلاني، مدرب الأحمال.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”رفض حسام البدري طلب عدد من لاعبي الأهلي، رحيل الشعلاني من صفوف الجهاز الفني بداعي كثرة تعرض لاعبي الفريق لإصابات عضلية في الفترة الأخيرة“.

وأضاف المصدر: ”حسام غالي قاد جبهة داخل الفريق تطالب برحيل الشعلاني من منصبه كمدرب أحمال بسبب كثرة تعرض نجوم الفريق لإصابات عضلية متعدده وغيابهم عن المباريات وآخرهم النيجيري جونيور أغاي“.

وتابع أن غالي أكد للبدري أن الأحمال التدريبية الزائدة تؤدي لإصابة عضلية تتكرر لكل لاعب خلال فترات قصيرة جدًا لذا الأفضل رحيل الشعلاني قبل أن يدفع الفريق ثمن الإصابات في نهاية الدوري أو في بطولة أفريقيا

واستطرد: ”البدري أبدى غضبه الشديد من غالي ورفض طلبه وتمسك باستمرار الشعلاني لأن هذا الأمر يعد تدخلاً في اختصاصات المدير الفني للفريق ولن يسمح بهذا الأمر فضلاً عن أنه مقتنع تمامًا بالمدرب التونسي الذي سبق أن عمل معه أكثر من مرة“.

ومن جانبه، تدخل سيد عبدالحفيظ، في الأزمة وطلب من لاعبي فريقه تأجيل هذا الملف لحين الانتهاء من مباراة بيدفيست الجنوب أفريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة