هجوم عنيف من مدرب الأهلي المصري على ثنائي الفريق

هجوم عنيف من مدرب الأهلي المصري على ثنائي الفريق
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's Al Ahly v South Africa’s Bidvest Wits FC - El Salam Stadium, Cairo, Egypt - 11/03/2017 - Hossam El Badry coach of Egypt's Al Ahly reacts in the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد والقاهرة - إرم نيوز

شن حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، هجوما عنيفا على ثنائي الفريق عبدالله السعيد ومؤمن زكريا، عقب مواجهة بيدفيست الجنوب أفريقي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع الأهلي التغلب على بطل جنوب أفريقيا بهدف نظيف أحرزه مدافع الفريق أحمد حجازي، وأخفق اللاعبون في تعزيز هذا الهدف لتسهيل مهام مباراة العودة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن هجوم البدري على الثنائي، جاء بسبب عدم ظهورهما بالشكل الجيد وعدم تقديم أي حلول في الشق الهجومي.

وهدد البدري الثنائي بالتجميد على مقاعد البدلاء، حال عدم التركيز، والتوهان في الملعب مثلما حدث أمس.

ومن جهة أخرى، تتضاءل نسبة لحاق حسام غالي، لاعب وسط الفريق، وجونيور أغاي، بمباراة العودة.

جاء هذا بعدما أصيب الثنائي بشد في العضلة الخلفية؛ ما سوف يتطلب وقتا كبيرا من أجل الانتظام في التدريبات الجماعية، خاصة وأن تلك الإصابة تحتاج إلى راحة كبيرة.

ومن المقرر أن يخضع الثنائي لاختبار طبي خلال مران اليوم، استعدادًا لمباراة العودة.

ومن المقرر أن تقام المباراة بجنوب أفريقيا في التاسع عشر من شهر مارس الجاري، من أجل تحديد الفريق الصاعد لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

إلى ذلك، يخطط المدير الفني للدفع بأحمد حمودي، لاعب وسط الفريق، خلال مباراة العودة من بدايتها.

وعلم ”إرم نيوز“ أن اللاعب نال إشادة كبيرة من مديره الفني بعد العرض المميز الذي قدمه خلال الشوط الثاني من اللقاء.

وطالب المدير الفني اللاعب بضرورة بذل الجهد خلال التدريبات من أجل رفع مستوى اللياقة الخاص به خلال الفترة المقبلة.

ويعتزم البدري الاعتماد على اللاعب، نظرًا لما يمتلكه من حلول فنية ومهارية غير متواجدة في مؤمن زكريا.

وفي سياق منفصل، طلب البدري من معاونيه في الجهاز الفني ضرورة تجهيز سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الإيفواري، خلال المرحلة المقبلة.

وجاء هذا الطلب من قبل البدري بعد إصابة أغاي بشد في العضلة الخلفية؛ ما سيبعده كثيرًا عن المباريات خلال الفترة المقبلة.

وحرص المدير الفني على عقد جلسة مع اللاعب وطالبه فيها بعدم الالتفات لما ينشر عنه في وسائل الإعلام، وأن دوره مع الفريق قادم، وعليه إثبات نفسه إن أراد الاستمرار داخل القلعة الحمراء.

جاء هذا بعد الأزمة الكبيرة التي انتشرت حول اللاعب خلال الفترة الماضية، وأن الجهاز الفني يريد التخلص منه.

من ناحية أخرى، حدث انقسام داخل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر بشأن مصير حسام البدري، حال الخروج من بطولة أفريقيا بعد الفوز الضعيف على بيدفيست.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“، إن بعض أعضاء مجلس الإدارة طلبوا من طاهر رحيل البدري حال الخروج المبكر من بطولة أفريقيا، خاصة أن التعاقد معه في الأساس كان للفوز بالبطولة الغائبة عن النادي منذ عام 2013.

وأضاف المصدر: ”هناك غضب من بعض أعضاء المجلس ضد طريقة إدارة البدري للفريق في الفترة الأخيرة وخاصة تجاهله للصفقات الجديدة التي كلفت النادي ملايين ويصر على تجميدهم على الدكة دون سبب مقنع والاعتماد علي الوجوه القديمة التي تسببت في خسارة الفريق للقب الأفريقي في السنوات الماضية.

وتابع: ”من جانبه رفض محمود طاهر فكرة الإطاحة بحسام البدري حال الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا في لقاء العودة أمام بيدفيست الجنوب أفريقى والمقرر لها الأحد المقبل في جوهانسبرغ، خاصة أنه يرفض فكرة التعامل بالقطعة ويؤكد أن الحساب دائمًا يكون في نهاية الموسم“.

وأشار إلى أن طاهر يؤكد دائمًا على ثقته في البدري، مؤكدًا أن رئيس الأهلى يراهن على نجاحه في الصعود إلى دوري المجموعات ببطولة أفريقيا والاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

بينما، يدرس المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد التونسي علي معلول من لقاء العودة أمام بيدفيست.

وهناك غضب شديد من جانب البدري، من المستوى الذي ظهر به معلول خلال لقاء الذهاب في ملعب السلام أمام بطل جنوب أفريقيا، بسبب اختفاء الدور الهجومي للاعب.

ويفاضل البدري بين الثنائي، صبري رحيل وحسين السيد، للمشاركة في الجبهة اليسرى، خلال لقاء العودة واستبعاد معلول من حساباته.

ويتردد بقوة داخل القلعة الحمراء عن وجود اتجاه ببيع علي معلول في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن اللاعب يمتلك عرض فرنسي، وآخر من الترجي التونسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com