مصر.. مروان محسن يعود لألمانيا منتصف أبريل

مصر.. مروان محسن يعود لألمانيا منتصف أبريل

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يسافر مروان محسن، مهاجم الأهلي المصري إلى ألمانيا منتصف أبريل المقبل عقب إنهاء المرحلة الأولى من العلاج الطبيعي والتأهيل التي يخضع لها حاليًا في القاهرة، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ومن المقرر أن يخضع مروان محسن، لفحص طبي في ألمانيا تحت إشراف الطبيب الألماني ماير الذي أجرى له جراحة لعلاج قطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك لتحديد المرحلة الجديدة من عملية التأهيل التي سوف يخضع لها اللاعب بعد ذلك.

وخضع مروان لجراحة مؤخرًا في المانيا عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع المنتخب المصري في منافسات أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

من جهة أخرى أنهى مسؤولو الأهلي اليوم الأحد إجراءات سفر الفريق إلى جنوب أفريقيا لمواجهة فريق بيدفيست في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي أمس السبت على بيدفيست 1/0 في ذهاب دور الـ 32، وتقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل بجنوب أفريقيا.

وتسافر بعثة الأهلي إلى جوهانسبرغ يوم الخميس المقبل ويدخل الفريق في معسكر مغلق هناك لمدة 48 ساعة قبل المباراة.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي تدريباته على أحد الملاعب الفرعية في العاصمة جوهانسبرغ لمدة يومين، على أن يخوض مرانه الختامي على ملعب المباراة يوم السبت المقبل.

وفي سياق متصل، كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن أن الثنائي حسام غالي، وجونيور أجايي لاعبي الفريق باتا مهددين وبقوة للغياب عن لقاء الإياب بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وأوضح عبد الحفيظ أن غالي وأجايي سيخضعان لأشعة لتحديد موعد عودتهما للمشاركة في التدريبات، لكن التشخيص المبدئي وفقًا للجهاز الطبي يؤكد صعوبة لحاقهما بالمباراة.

وأضاف أن غياب غالي وأجايي خسارة بالفعل، لكن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين يمكنهم تعويض غياب أي لاعب خلال لقاء العودة.

وشارك عمرو السولية، وحسين السيد، وصبري رحيل في تدريبات تأهيلية اليوم تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي، وأنيس الشعلالي مخطط الأحمال البدنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com