3 نجوم يفجّرون أزمة كبيرة في الأهلي المصري

3 نجوم يفجّرون أزمة كبيرة في الأهلي المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يعيش النادي الأهلي المصري حالة من التأهب خلال الفترة المقبلة، نظرًا لبدء الحديث عن القائمة الإفريقية الثانية والتي ستبدأ مطلع شهر إبريل المقبل.

ويحاول العديد من اللاعبين إثبات جدارتهم مع الفريق في البطولة المحلية من أجل قيدهم خلال القيد الثاني للمشاركة مع الفريق حال عبور عقبة بيدفيست الجنوب إفريقي.

وعلم ”إرم نيوز“ أن البدري يفاضل بين ميدو جابر وأكرم توفيق وعمرو بركات لضم أحدهم إلى القائمة الإفريقية.

كما استقر البدري على عدم قيد باسم علي في القائمة الإفريقية، في ظل وجود أحمد فتحي ومحمد هاني في القائمة.

وفي سياق منفصل يحاول النادي الأهلي تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولعل أبرز الخطوط التي تنوي إدارة المارد الأحمر تدعيمها هو خط الدفاع.

وعلم ”إرم نيوز“ أن مسؤولي النادي الأهلي دخلوا مفاوضات جادة من أجل ضم محمود علاء مدافع وادي دجلة للقلعة الحمراء الموسم الجديد، وتم إقناع اللاعب بالتوقيع إلا أنه يتبقى التفاوض مع الإدارة.

وبالفعل دخلت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية برئاسة محمود طاهر مفاوضات قوية مع وادي دجلة برئاسة ماجد سامي.

وعلم ”إرم نيوز“ تفاصيل التخلي عن محمود علاء مدافع الفريق التي جاءت على النحو التالي.

واشترط مسؤولو دجلة دفع الأهلي 5 ملايين جنيه، بالإضافة إلى ترك لاعب يرحل إلى الفريق الدجلاوي بشكل نهائي، بالإضافة إلى إعارة ثنائي من شباب الفريق.

إلى ذلك ضمن أحمد الشيخ لاعب وسط النادي الأهلي والمعار إلى مصر المقاصة مقعدًا أساسيًا في قائمة الفريق الإفريقية بعد عودته من الإعارة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن اللاعب تلقّى العديد من الاتصالات من جانب حسام البدري المدير الفني للفريق يشيد بإمكاناته ودوره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد البدري للاعب سعادته الشديدة بالمستوى المميز الذي ظهر عليه مع مصر المقاصة، مشددًا على أن مكانه محجوز في تشكيل الفريق.

ومن جهة أخرى دخل ثلاثي النادي الأهلي: أحمد فتحي وشريف إكرامي وعبدالله السعيد في صدام شديد مع إدارة النادي الأهلي.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الثلاثي مستاء من معاملة مجلس إدارة النادي معهم، خاصة أنهم لم يساووهم بمتعب وغالي، بعدما قاموا بإعفائهم من نسبة المشاركة.

ومن المقرر أن يعقد الثلاثي جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من أجل إبلاغة بالتحدث مع الإدارة لتعديل عقودهم، وإلغاء نسبة المشاركة من العقد.

وطالب عبدالحفيظ اللاعب بالهدوء وعدم إثارة المشاكل، موضحًا لهم أن الإدارة قدمت هذا الأمر للثنائي نظرًا لعطائهم الكبير مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com