مصر.. الأهلي يقرر ضم مرعي واستعادة الشيخ

مصر.. الأهلي يقرر ضم مرعي واستعادة الشيخ

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن نتائج اجتماع لجنة الكرة في الأهلي المصري، والقرارات التي تم الاتفاق عليها.

وقال مدحت شلبي: ”لجنة الكرة في الأهلي أوصت بالتعاقد مع عمرو مرعي مهاجم إنبي المتألق هذا الموسم“.

وأَضاف شلبي في تصريحاته تلفزيونية: ”هناك استقرار على عودة أحمد الشيخ وناصر ماهر في نهاية الموسم بعد انتهاء إعارتهما مع المقاصة وبتروجيت“.

واختتم شلبي تصريحاته مؤكدًا وجود اتفاق داخل الأهلي، بالموافقة على بيع محمد حمدي زكي في نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته مع إنبي.

في اتجاه آخر، أكد طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق وعضو لجنة كرة الفريق أنه لم يشاهد سوليماني كوليبالي قبل قدومه إلى صفوف النادي.

وأضاف إسماعيل أن التعاقد مع اللاعب تم بالأمر المباشر من قبل المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري قبل دراسة اللاعب جيدًا، ومشاهدة عدد كبير من مبارياته مع الفريق السابقة.

وطالب إسماعيل بمنح اللاعب على الفرصة الكاملة من خلال المشاركة في المباريات، خاصة أن التدريبات لا تحكم بشكل جيد على اللاعب والحكم على اللاعب بشكل سريع مما يؤثر على مسيرته ومعنوياته مع الفريق.

وتدور علامات استفهام حول مستوي اللاعب، وجدوى تعاقد الأهلي معه خاصة في ظل عدم مشاركته مع الفريق سوي لمدة ثوان في مباراة الداخلية الاخيرة في كأس مصر.

كما أشاد عضو لجنة كرة بالأهلي بالمستوي الفني الرائع الذي يقدمه رمضان صبحي لاعب الفريق السابق في الدوري الإنجليزي، مشدًدً على أن مستقبله الكروي سيكون مشرقًا وأن لجنة الكرة سوف تجتمع نهاية الموسم لمناقشة احتياجات البدري من حيث عدد اللاعبين ومراكزهم.

كما أجرى اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي، اتصالًا هاتفيًا بمسؤولي الداخلية، للحصول على موافقة بزيادة عدد دعوات الحضور أمام بيدفيست.
وينتظر الأهلي رد قوات الأمن، غدًا الجمعة، للموافقة على زيادة عدد الدعوات استعدادًا للقاء المرتقب.

وكان الأهلي قد طبع 5 آلاف دعوة بعد موافقة قوات الأمن بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيدفيست الجنوب إفريقي، السبت المقبل، على استاد السلام، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com