الأهلي المصري يبحث عن رأس حربة.. ومحمود طاهر يتحدى الخطيب

الأهلي المصري يبحث عن رأس حربة.. ومحمود طاهر يتحدى الخطيب

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

يصر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري، على التعاقد مع مهاجم صريح في نهاية الموسم الحالي.

ويرغب المدير الفني في تدعيم الفريق، خاصة أن مروان محسن ربما يحتاج لبعض الوقت حتى يستعيد جاهزيته الفنية والبدنية، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في كأس الأمم الأفريقية.

ويأتي طلب البدري رغم تألق عمرو جمال في المباريات الأخيرة، والتعاقد مع الإيفواري سليماني كوليبالي، بالإضافة إلى تجديد عقد عماد متعب، وقدرة جونيور أجاي على التواجد في مركز رأس الحربة الصريح.

وفي نفس السياق، انتهى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، من دراسة فريق بيدفيست بطل جنوب أفريقيا قبل اللقاء المرتقب يوم 11 مارس المقبل.

وعلم ”إرم نيوز“ من مصادره بوجود حالة من الرعب من المستوى الفني الكبير الذي ظهر به فريق بيدفيست خلال الفيديوهات التي شاهدها البدري.

وقال مصدر في الجهاز الفني ”فريق جنوب أفريقيا يتمتع بقدرات فنية كبيرة في جميع المراكز، كما يتمتع بسرعة كبيرة وخطورة هجومية كبيرة“!.

وهناك بالفعل حالة من الرعب داخل الجهاز الفني، خوفًا من الخروج المبكر من البطولة الأفريقية، حيث يتحدث الجهاز الفني للنادي الأهلي مع اللاعبين بشكل مستمر حول اللقاء ونقاط القوة والضعف بالمنافس.

إلى ذلك، كشف محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، عن موقفه النهائي من خوض انتخابات النادي المقبلة المقرر إقامتها عقب إقرار قانون الرياضة الجديد في مصر.

وقال مصدر مقرب لرئيس الأهلي في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“ ”واجه محمود طاهر ضغوطًا شديدة خلال الأيام الماضية لعدم الترشح مرة أخرى على رئاسة النادي خاصة أن محمود الخطيب النجم التاريخي للأحمر ونائب الرئيس السابق سيدخل سباق الانتخابات على مقعد الرئيس“.

وأضاف المصدر ”محمود طاهر رفض كل محاولات إقناعه بعدم الترشح في الانتخابات المقبلة وتمسك بخوض السابق حتى لو كان أمام محمود الخطيب خاصة أنه نجح في ولايته الحالية في تحقيق طفره هائلة داخل النادي كما حقق ميزانية لم تحدث في تاريخه“.

وتابع ”طاهر سيعلن خوض الانتخابات الحمراء خلال الساعات المقبلة على أن يبدأ في غضون الأسابيع المقبلة الترتيب لها وتشكيل القائمة التى سيخوض بها المعركة الانتخابية من أجل الفوز الكاسح مثلما حدث في الانتخابات الأخيرة التي أٌجريت في مارس 2014“.

ونجح طاهر وأعضاء مجلسه في إحداث طفرة هائلة في النادي على صعيد الإنشاءات والبنية التحتية وكذلك على صعيد الألعاب المختلفة كما عاد فريق الكرة للتفوق المحلي وهو ما يؤكد أن المجلس الحالي يسير في الطريق الصحيح رغم محاولات إعاقته كثيرًا عن طريق عدة أمور ومنها الدعاوى القضائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com