مصر.. الزمالك يخطف من الأهلي صفقتين.. وباسم علي ينفي الرحيل

مصر.. الزمالك يخطف من الأهلي صفقتين.. وباسم علي ينفي الرحيل

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد الإعلامي المصري، كريم حسن شحاته، حصول الزمالك على توقيع أحمد جمعة، مهاجم فريق المصري البورسعيدي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وقال شحاته: ”الزمالك حصل على توقيع جمعة، ويتبقى له حسم الرتوش الأخيرة مع إدارة المصري“.

وظهر جمعة بشكل مميز مع فريق المصري البورسعيدي هذا الموسم، وكان قريبا من التواجد في قائمة المنتخب المصري، التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية بالغابون، ولكن الأرجنتيني هيكتور كوبر فضل استبعاده في اللحظات الأخيرة.

يذكر أن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، كان يرغب في ضم جمعة، ولكن فضلت إدارة الأهلي تجنب الغضب الجماهيري أو افتعال أزمة مع المصري في هذا التوقيت، لينتقل اللاعب للزمالك.

وأشار أيضا شحاتة، إلى حصول الزمالك على توقيع عمرو مرعي مهاجم فريق إنبي، لضمه في بداية الموسم المقبل.

وظهر مرعي بشكل جيد مع فريق إنبي في مسابقة الدوري، كما تألق في بطولة العالم العسكرية.

واختتم شحاتة تصريحاته: ”الزمالك يسعى لضم أفضل العناصر التي ظهرت بشكل مميز في بطولة الدوري هذا الموسم، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل“.

من ناحية أخرى، نفى باسم علي، ظهير الأهلي المصري، الأنباء التي أثيرت حول رحيله عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري.

 وأكد باسم  علي تمسكه بالاستمرار في النادي الأهلي الذي بات ينتمي إليه بعد استمراره ضمن صفوف القلعة الحمراء على مدار موسمين ونصف حتى الآن، نافيا مجرد التفكير في الرحيل إلا إذا طلب النادي ذلك.

ونفي اللاعب وجود أي مفاوضات في الأونة الأخيرة مع أي فريق في الدوري الممتاز، وأن ما تردد حول جلوسه مع مسؤولي وادي دجلة هو كلام عاري تمام من الصحة.

وأشار ظهير القلعة الحمراء أنه يقاتل للعودة للملاعب مجددا والتخلص من الإصابات المتتالية التي لاحقته مؤخرا وهو ما جعله يتدرب بمنتهي الجدية والإعداد بالشكل الأفضل ولا يتعجل العودة حتى يشارك وهو في أفضل حالاته الفنية والبدنية.

كما رفض حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، العروض المقدمة للاعب الفريق محمد هاني للاحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة، بعد تلقيه العديد من العروض القوية.

ويتحفظ البدري علي رحيل اللاعب في الوقت الحالي وعدم وجود أي بدائل قوية قادة علي تعويض غياب اللاعب، مشيراً ان هاني يتمتع بقدرات فنية عالية ويقدم مستوي رائع في الفترة الحالية مع الفريق.

وأشار مدرب الأهلي ان الكرة المصرية تعاني في السنوات الأخيرة من أزمة في مركز الظهير الأيمن، وان وجود هاني يؤثر بشكل إيجابي مع الفريق ومشواره لتحقيق البطولات.

وفي سياق متصل، أعلن خالد محمود طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي ، أن مروان محسن مهاجم الفريق خضع أمس لأجراء جراحة في الرباط الصليبي  وغضروف الركبة تحت اشراف الخبير الألمانى ماير  واستمرت العملية لمدة ساعتين تقريبا.

وأشار محمود ان ماير حرص على متابعة حالة مروان صباح اليوم واطمئن عليه واوصي بخروجه من المستشفى بعد يومن من الآن على ان يسير على عكازين خاصة بعد ان قام مروان بأداء بعض التدريبات العلاجية الخفيفة جدا صباح اليوم.

واوضح طبيب الأهلي أن ماير سوف يحدد خلال الساعات المقبلة البرنامج العلاجى للاعب  حتى يبدأ مروان في تنفيذه  بألمانيا وتحديدا في مدينة ميونيخ.

وكان محسن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com