مصر.. الزمالك يضغط لحسم صفقة عمرو مرعي

مصر.. الزمالك يضغط لحسم صفقة عمرو مرعي

المصدر: القاهرة –إرم نيوز

رفض مسؤولو كرة القدم بنادي الزمالك المصري، محاولات نادي إنبي لتأجيل حسم صفقة ضم اللاعب عمرو مرعي مهاجم الفريق البترولي في الفترة الحالية في ظل رغبة الأخير في حسم الصفقة لنهاية الموسم الجاري.

ويخشى مجلس إدارة الزمالك اشتعال المنافسة علي اللاعب في الفترة المقبلة في ظل وجود أنباء عن رغبة الأهلي في ضم اللاعب و قيام حسام البدري بإعلان رغبته في التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل.

وعلم “ إرم نيوز“ ان هناك رغبة قوية من جانب نادي انبي في حسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء ورفض التعامل مع الزمالك، خاصة في ظل مرور الفريق الأبيض بأزمة مالية وتأخيره حتي الان في دقع مستحقات مالية متبقية من صفقة انتقال بعض اللاعبين في الموسم الماضي.

ويحاول مرتضي منصور رئيس الزمالك التدخل بشكل سريع وإنهاء الصفقة في ظل، الاستقرار على التضحية بالمهاجم مايوكا في نهاية الموسم الحالي وبيعه او فسخ التعاقد بشكل نهائي.

ومن جهة أخرى شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا ضاريًا على الجهاز الفني بعد فوز فريقه على طلائع الجيش 3/2 في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وأبدى رئيس النادي اندهاشه من تغييرات محمد حلمي المدير الفني للفريق والتي كادت تتسبب في تغير النتيجة وقلب المباراة.

وأشار خلال تصريحات تليفزيونية أنه سعيد بأداء لاعبي الزمالك وأنهم على قدر المسؤولية في تحقيق الانتصارات لمواصلة المنافسة على البطولة.

وأوضح أن مصطفى فتحي وأيمن حفني قدما مباراة رائعة، وأربكا دفاع الجيش، وبعد تغييرهما انقلبت المباراة على الزمالك.

ووجه مرتضى عتابه لمحمد حلمي المدير الفني للزمالك قائلًا له.. لماذا قام الجهاز بتغيير الثنائي المميز وتسببوا في تغيير مجرى اللقاء؟.

وكان حلمي قد قام بتغيير محمود عبد العاطي ”دونغا“ بأحمد توفيق، ثم دفع بإبراهيم صلاح بدلا من أيمن حفني، ومحمد إبراهيم بدلا من مصفى فتحي.

إلى ذلك، يفكر محمد حلمي المدير الفني للزمالك، في إعادة اشراك محمود جنش في المباريات المقبلة والاكتفاء باستبعاده من مباراة طلائع الجيش الماضية بالدوري.

وقام حلمي باستبعاد اللاعب بسبب ظهوره بشكل سيء امام الإنتاج الحربي، وتسببه بشكل كبير في هزيمة الفريق بثنائية واضاعة ثلاث نقاط في مشوار الحصول علي بطولة الدوري العام.

كما تأكد غياب محمود عبد العاطي “دونغا” لاعب وسط الزمالك ،عن مباراة الفريق المقبلة أمام منافسه النصر للتعدين ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري العام الممتاز.

ويخطط مدرب فريق الكرة بالزمالك للدفع بالثنائي إبراهيم صلاح وطارق حامد في وسط الملعب لتعويض غياب دونغا في اللقاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com