بسبب ميسي.. طوارئ في الأهرامات المصرية

بسبب ميسي.. طوارئ في الأهرامات المصرية

المصدر: محمد علام- إرم نيوز

شهدت منطقة الأهرامات في مصر حالة من الاستنفار الأمني بتشديد الإجراءات في المداخل والمخارج كافة وانتشار الأكمنة المحيطة بالمنطقة وشارع الهرم، قبل ساعات من زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني للبلاد اليوم الثلاثاء.

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إن إجراءات مشددة جرى فرضها خلال الساعات الماضية استعدادًا لزيارة النجم العالمي لمصر، مشيرًا إلى تزويد منطقة الأهرامات بمئات من رجال الأمن إلى جانب احتمالية عمل بعض التحويلات المرورية توفيرًا للوقت وخوفًا من تسبب الحركة المرورية في تعطيل برنامج الزيارة -بحسب قوله.

وكان من المقرر أن يصل النجم العالمي لمصر الأسبوع الماضي للترويج لحملة السياحية العلاجية ”Tour  n’Cure“ للعلاج من ”فيروس سي“ في زيارة سريعة تستغرق يومًا واحدًا فقط، إلا أنه تم تأجيلها بعد خسارة فريقه أمام باريس سان جرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وسوف يتضمن البرنامج زيارة ميسي لمنطقة الأهرامات حيث يلتقط صورة هناك لنشرها عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر كذلك حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية.

ومن المقرر أن ترافق البرغوث الأرجنتيني خلال زيارته لمنطقة الأهرامات إحدى الشركات المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي ومقاطع الفيديو لالتقاط الصور والترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com