مصر.. الأهلي يقترب من ضم مدافع الزمالك.. ومتعب يطالب اللعب أمام الإسماعيلي

مصر.. الأهلي يقترب من ضم مدافع الزمالك.. ومتعب يطالب اللعب أمام الإسماعيلي

دخل النادي الأهلي المصري، في مفاوضات مع أحمد دويدار مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر لضمه في نهاية الموسم.

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي في التعاقد مع مدافع سوبر خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق خلال مشواره في بطولة أفريقيا.

ويعاني هذا الخط من نقص عددي شديد، في ظل الإصابات المتكررة للثلاثي رامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد نجيب، حيث يخوض الفريق بعض مبارياته بدون أي مدافع على دكة البدلاء.

وعلم ”إرم نيوز“ أن أحمد دويدار دخل حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، بسبب تمتع اللاعب بالخبرة الدولية والأفريقية بالفترة الماضية، وهي نقطة يحتاجها البدري لتدعيم دفاع الفريق.

في الوقت الذي كشف خلال أنور شلوفة وكيل أعمال اللاعب خلال تصريحات تليفزيونية عن وجود مفاوضات بالفعل من جانب الأهلي مع دويدار لمحاولة الحصول على خدماته.

وينتهي عقد مدافع الزمالك في نهاية الموسم الحالي، وهناك أنباء عن اقتراب اللاعب من الانتقال لأحد الأندية الكويتية.

وأكد وكيل أعمال اللاعب، بوجود مفاوضات من جانب الأهلي لمنع انتقال دويدار للدوري الكويتي ومحاولة الحصول على خدماته في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وألمح وكيل أعمال اللاعب بعدم رغبة دويدار في تجديد عقده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم مشاركته في المباريات.

وفي نفس السياق، اقترب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي من الرحيل في نهاية الموسم الحالي، في ظل توتر علاقة اللاعب مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

ويخطط الأهلي للتعاقد مع ظهير أيسر مميز بالفترة المقبلة، لتعويض رحيل علي معلول.

وعلم ”إرم نيوز“ بوجود مفاوضات مع الثنائي كريم حافظ وأيمن أشرف، ويهدف الأهلي للتعاقد مع أحدهما بالفترة المقبلة، في ظل تراجع الأداء الفني للثنائي صبري رحيل وحسين السيد.

في الوقت ذاته، هناك حالة من الغضب الشديد داخل النادي الأهلي، من طريقة التونسي أنيس الشعلالي في رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

ويأتي ذلك بعد تراجع مستوى البدني لأكثر من لاعب بالفريق وظهر ذلك خلال مباراة السوبر مثل وليد سليمان وحسام غالي، بالإضافة إلى سقوط العناصر الدولية سريعًا وعدم قدرتها على استكمال مباراة السوبر، عكس العناصر الدولية في فريق الزمالك.

وربما يتم تبديل أنيس الشعلالي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن أكثر من لاعب بالفريق قد اشتكى من الأحمال البدنية الزائدة والتي تسببت في تأخر عودة أكثر من لاعب للمشاركة بالتدريبات الجماعية والمباريات مثل رامي ربيعة وباسم علي وعمرو السولية.

من ناحية أخرى، يحاول عماد متعب، التوسط عند أحمد أيوب، المدرب العام للفريق، من أجل إقناع المدير الفني للفريق الدفع به خلال مواجهة الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الدراويش، غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الممتاز على استاد الجيش بالسويس.

وجاء طلب اللاعب من مدربه بعدما اختاره البدري للتواجد في قائمة الفريق، استعدادًا للمباراة، موضحًا، أنه سيبذل قصارى ما لديه من أجل الظهور بشكل مميز.

ويحاول متعب تهدئة الأجواء بينه وبين البدري بعد غضبه بسبب استبعاده من مباراة السوبر الأخيرة أمام الزمالك.

وفي سياق متصل، استقر حسام البدري المدير الفني للفريق على الدفع بسليماني كوليبالي كمهاجم صريح.

وأكد مصدر داخل الجهاز أن البدري يريد الاعتماد على اللاعب، حتى يصبح خلفه ثلاثي له نزعة هجومية وهم صالح جمعة وجونيور أجاي وكريم نيدفيد، في ظل المفاضلة بينه وبين وليد سليمان حال جاهزيته.

إلى ذلك عقد البدري، جلسة خاصة مع أحمد حمودي، صانع ألعاب الفريق والمنضم حديثًا إلى النادي.

وطالب البدري اللاعب بالانتظام في البرنامج التأهيلي، حتى يتمكن من الدفع به في المباريات مشددًا على إمكانياته المميزة.

وأوضح البدري للاعب أنه عليه ألا يحزن بسبب خروجه من قائمة مباراة الإسماعيلي، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد ظهوره في تشكي الفريق.

وطمأن المدير الفني اللاعب بأنه من العناصر صاحبة المستقبل داخل الفريق نظرًا للمهارة الكبيرة التي يتمتع بها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com