لاعب الأهلي المصري يدخل دائرة اهتمامات هيكتور كوبر

لاعب الأهلي المصري يدخل دائرة اهتمامات هيكتور كوبر

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يفحص خالد محمود، طبيب الأهلي المصري، أشعة مروان محسن، مهاجم الفريق، قبل السفر إلى الخارج للعلاج، حيث تعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا بالغابون.

ويطير مروان إلى الخارج من أجل الحصول على العلاج اللازم والتأهيل السريع من الإصابة، حتى يعود إلى صفوف الفريق سريعًا.

من جهة أخرى، دخل محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي، في دائرة اهتمامات هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر.

ويسعى كوبر إلى تدعيم الجبهة اليمنى خلال الفترة المقبلة، مبديًا تفاؤله بالمستوى الذي يقدمه الظهير الشاب مع الأهلي خلال الفترة الماضية.

وعقد طبيب الأهلي جلسة قصيرة مع هاني للاطئمان على إجهاد الخلفية، ليكتفي اللاعب بالفقرة البدنية في المران ويقوم بالركض حول الملعب ولم يشارك في التقسيمة.

من جانبه، طالب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، محمد أبو العلا، مساعد مدرب الأحمال، تنظيم برنامج تأهيلي خاص لأحمد حمودي، المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من الباطن السعودي..

ويحاول البدري تجهيز حمودي من الناحية البدنية في أسرع وقت للاعتماد على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الثنائي أحمد فتحي وأحمد حجازي، لاعبا الفريق، التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

فيما يخضع رامي ربيعة، مدافع الفريق، لجلسات علاج طبيعي تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل، ويجري تدريبات الجري وبعض الفقرات البدنية في الجزء المجهز بالرمال بملعب التتش.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، الأربعاء المقبل، على استاد الجيش بالسويس في تمام الثامنة مساء، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com