كيف تسبب مانويل جوزيه بغضب الجهاز الفني للأهلي المصري؟‎

كيف تسبب مانويل جوزيه بغضب الجهاز الفني للأهلي المصري؟‎

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أثارت هزيمة الأهلي المصري مباراة كأس السوبر أمام غريمه التقليدي الزمالك، أمس الجمعة، بضربات الجزاء الترجيحية، غضب جماهير الأهلي على المدير الفني حسام البدري، إلى حد مطالبتهم برحيله.

وثار جمهور الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، من الطريقة غير الجيدة التي تعامل معها البدري في إدارة مباراة القمة، من خلال اعتماده على العناصر التي استنفدت كامل طاقتها مع المنتخب المصري، وكانت تحتاج للراحة وعدم المشاركة في لقاء السوبر.

وفي نفس السياق، علم ”إرم نيوز“ بوجود استياء داخل الجهاز الفني للأهلي من تصريحات البرتغالي مانويل جوزيه، الذي تحدث في بعض الفنيات بشأن مباراة القمة، وألمح إلى وجود تقصير في إدارة البدري للقمة.

وكان جوزيه قد صرَّح عقب المباراة، في تحليله عبر قناة ”أبوظبي الرياضية“، مؤكدًا حاجة الأهلي خلال القمة، للضغط الهجومي، والاستعانة بمهاجم صريح في ظل تراجع الزمالك للخلف، وذلك من أجل حسم اللقاء قبل انتهاء الـ90 دقيقة والانتقال لمرحلة ضربات الترجيح.

وقال مصدر في الأهلي: ”جوزيه كان عليه الصمت، واحترام الجهاز الفني الحالي، فهذه هي الأخلاق الموجودة في الأهلي والتي يسير عليها الجميع“.

وفي نفس السياق، يدرس الجهاز الفني للأهلي، الاعتماد على كوليبالي في مباراة الإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز، يوم الأربعاء المقبل.

وينوي البدري إجراء العديد من التعديلات في تشكيلة الأهلي، ومنح العناصر الدولية قسطًا من الراحة، في ظل حالة الإجهاد التي ظهرت بشكل واضح في مباراة القمة على أحمد فتحي وعبدالله السعيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com