مدرب الأهلي المصري يفتح باب مشاركة الدوليين في مباراة السوبر

مدرب الأهلي المصري يفتح باب مشاركة الدوليين في مباراة السوبر

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

فتح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري، الباب أمام إمكانية مشاركة المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي في مباراة القمة أمام الزمالك يوم الجمعة.

وقال البدري خلال المؤتمر الصحافي ”هنعرف بكرة“!.

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي، جاهزية جميع اللاعبين للمباراة المرتقبة، والفوز على الزمالك في مباراة السوبر.

وعن مشاركة العناصر الدولية في المباراة؟.. قال البدري ”كل اللاعبين يريدون المشاركة، ولكن القرار في يد الجهاز الفني“.

وعلى هذا يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي أمام المنافس جميع الاحتمالات، بشأن مشاركة كوليبالي الذي يظهر في التدريبات بشكل مميز، وايضا العناصر الدولية التي قدمت مستوى رائعًا في كأس الأمم الأفريقية.

وفي نفس السياق، رفض الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، طلب المهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء بشأن فتح ملف التجديد للثنائي ”حسام غالي وعماد متعب“ خلال معسكر الفريق الحالي في الإمارات قبل بطولة السوبر.

ويرى الجهاز الفني أن الفريق في الوقت الحالي يحتاج للتركيز الشديد قبل المباراة المرتقبة أمام الزمالك يوم الجمعة القادمة، رافضًا النقاش حول هذا الملف الآن.

كما يرى البدري أن عقد الثنائي متعب وغالي ما زال متبقيا فيه 6 شهور، ما جعل رئيس الأهلي يرضخ لطلبه.

يذكر أن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين قد كشف في وقت سابق عن وجود عرض من الدوري الصيني لضم حسام غالي.

من جهة أخرى علمت شبكة ”إرم نيوز“ أن حسام البدري يشعر بالغضب تجاه عمرو جمال بسبب جلوسه مع أحمد مرتضى منصور بعد تواجد الأخير في فندق الأهلي.

وكشف مصدر عن تدخل البدري بعد مشاهدة نجل رئيس الزمالك يتحدث مع عمرو جمال.

ومن المقرر أن يكشف لقاء السوبر أمام الزمالك، عن ترتيب عمرو جمال بين العناصر الهجومية للأهلي، وذلك بعد إصابة المهاجم الأساسي مروان محسن بالرباط الصليبي في كأس الأمم الأفريقية.

وفي السياق ذاته، استقر البدري على الاستعانة بالوافد الجديد عمرو بركات في الشوط الثاني من لقاء القمة أمام الزمالك يوم الجمعة.

وشهدت التدريبات الأخيرة للنادي الأهلي في الإمارات، اهتمامًا كبيرًا من جانب البدري بقدرات بركات، وتلقى اللاعب بعض التعليمات الفنية من الجهاز الفني لتحضيره وتجهيزه للقاء.

ومن المقرر أن يكون عمرو بركات أحد أهم الأوراق الهجومية التي سيعتمد عليها الأهلي لمباغتة الزمالك خلال سير المباراة.

وانضم عمرو بركات للنادي الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف من صفوف ليرس البلجيكي، بعد تمسك البدري بالتعاقد مع اللاعب.

وكشف باسم علي أنه يعاني من إجهاد عام، تسبب في غيابه عن التواجد في قائمة الفريق لمباراة القمة.

وخاض باسم علي تدريبات تأهيلية على هامش مران فريقه والذي يقام على ملعب الجزيرة تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالفريق.

كما خضع الثلاثي رامي ربيعة، وباسم علي، وعمرو السولية، لاعبو الفريق الاحمر، لتدريبات تأهيلية على هامش مران فريقهم والذي يقام على ملعب الجزيرة.

وجاءت تدريبات الثلاثي تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالفريق بسبب الإصابة، حيث تأكد غيابهم عن مواجهة الزمالك المرتقبة.

ومن جهة أخري، أخطر الاتحاد المصري، مسؤولي الأهلي، بإقامة أولي مباريات الفريق بداية الدور الثاني من الدوري العام أمام الإسماعيلي على ملعب الجيش الثالث بالسويس.

وأكد الخطاب على إقامة المباراة على ملعب الجيش بالسويس بعد الموافقات الأمنية، ورفض إقامتها على استاد الإسماعيلية معقل فريق الدراويش.

وكان أمن الإسماعيلية رفض إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي بالدوري، بسبب الظروف الأمنية التي لا تحتمل إقامة المباراة هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com