ماذا طلب عماد متعب من مدرب الأهلي قبل السوبر المصري؟

ماذا طلب عماد متعب من مدرب الأهلي قبل السوبر المصري؟

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

نشبت أزمة كبيرة بسبب الشركة الراعية للنادي الأهلي المصري، بسبب التذاكر الخاصة بلقاء السوبر المصري أمام الزمالك المقرر له الجمعة المقبلة في الإمارات.

وتمسكت الشركة الراعية بحصولها على النسبة الأكبر من التذاكر، ما تسبب  بأزمة كبيرة في التوزيع للجماهير بعد عدم توافر التذاكر في السوق.

ومن المقرر أن يتدخل عدد من المسؤولين لحل الأزمة الكبيرة التي أغضبت الجماهير القادمين من الإمارات أو خارجها لمشاهدة اللقاء.

ويلتقي الأهلي بطل الدوري المصري، مع الزمالك بطل كأس مصر، في السادسة من مساء الجمعة، على ستاد محمد بن زايد في السوبر المصري، والذي يقام للعام الثاني على التوالي  في الإمارات.

من جهة أخرى، ناشد عماد متعب لاعب النادي الأهلي، حسام البدري المدير الفني للفريق، بضرورة المشاركة في لقاء السوبر، وذلك بهدف العودة التدريجية إلى صفوف الفريق بعد الكبوة الكبيرة التي عانى منها طوال الفترة الماضية.

وعاد متعب من كدمة الأنكل منذ أسبوع إلى التدريبات الجماعية، والتي على أثرها غاب من مران الفريق لعدة أيام قبل رجوع البعثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

من جهة أخرى، يضغط مسعد عوض حارس مرمى النادي الأهلي للرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تلقيه عرضًا  من أحد مسؤولي المصري البورسعيدي.

ويسعى الحارس إلى التخلص من قيود دكة البدلاء في ظل صعوبة المشاركة أساسيًا مع الفريق، بعد عودة شريف إكرامي إلى جاهزيته بالإضافة إلى الاعتماد على عادل عبدالمنعم بديلًا للحارس الأول.

وطالب عوض بالحصول على الفرصة الخارجية بعدما لازم دكة بدلاء الأهلي، منذ انضمامه إلى الفريق منذ أكثر من موسم.

وعرض اللاعب على الإدارة فسخ تعاقده بالتراضي، خاصة بعد وصول العرض البورسعيدي الذي اشترط عليه تخليص نفسه من الأهلي دون الدخول في مفاوضات مباشرة مع القلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com