كوليبالي يعوض مروان محسن في السوبر المصري – إرم نيوز‬‎

كوليبالي يعوض مروان محسن في السوبر المصري

كوليبالي يعوض مروان محسن في السوبر المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

طلب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أنيس الشعلالي مخطط أحمال الفريق بتجهيز مهاجم الفريق الجديد سليماني كوليبالي.

ويريد البدري رفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعب من أجل إشراكه في مباريات الفريق المقبلة الرسمية، لقيادة هجوم المارد الأحمر.

وكان الأهلي قد تعاقد مع الدبابة الإيفوارية لتدعيم الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل تراجع مستوى المهاجمين خلال الفترة الماضية.

وعلم ”إرم نيوز“ أن هذا الطلب من البدري جاء بعد تأكد غياب مروان محسن عن الفريق لمدة كبيرة، بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني خلال مواجهة المغرب ببطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة حاليًا بالغابون.

وأبدى البدري إعجابه بمستوى اللاعب بعد الآداء الجيد الذي ظهر عليه خلال ودية جولدي والتي استطاع إحراز هدف خلالها، مشيدًا بتحركاته داخل الملعب، ووجوده في مناطق مؤثرة للغاية، وهو الأمر الذي يعطيه ميزة كبرى.

ومن جهة أخرى أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن أحمد حمودي لاعب الباطن السعودي السابق سيتواجد في النادي من أجل توقيع العقود.

وأوضح عبدالحفيظ أن اللاعب اجتاز الكشف الطبي ومن المقرر وصوله إلى النادي لتوقيع العقود وتقديمه إلى وسائل الإعلام وقيده في القائمة المحلية قبل غلق باب الانتقالات.

وعلم ”إرم نيوز“ تفاصيل عقد أحمد حمودي مع الأهلي، حيث أنه تم الاتفاق على أن يحصل حمودى علي مبلغ 14 مليون جنيه مجموع الثلاثة مواسم ونصف الذي وقع عليهم.

ومن المقرر أن يتقاضى اللاعب أربعة ملايين جنيهًا في الموسم الواحد، مساواة بلاعبي الفئة الأولى داخل الفريق، وآخرهم مؤمن زكريا.

وسيكون مبلغ الـ 4 مليون جنيه الذي سيتقاضاه اللاعب خالصًا من حيث الضرائب، حيث ستتحمل إدارة الأهلي مليون جنيه عن كل موسم.

إلى ذلك قرر عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البقاء مع الفريق وعدم الرحيل لأي نادٍ.

وأشار اللاعب خلال تصريحات خاصة أنه قرار البقاء جاء بعد إصابة مروان محسن مهاجم الفريق، مع المنتخب.

وأوضح اللاعب أنه يتمنى له الشفاء من الإصابة التي لحقته من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح اللاعب أنه تم عقد جلسه بينه وبين مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وطالبه بالبقاء وعدم الرحيل في ظل الظروف التي تحيط بالفريق، حتى لا تتأثر القائمة بأي نقص.

وطمأن عبدالحفيظ اللاعب بأنه لن يتم رفع اسمه من القائمة الإفريقية مشددًا على أن الجهاز الفني أكد له بقاءه، في ظل القناعة التامة بمستواه.

في نفس السياق، نفى الغابوني ماليك إيفونا مهاجم النادي الأهلي السابق، كل ما يتردد بشأن امكانية عودته للقلعة الحمراء مرة ثانية.

وأكد مهاجم منتخب الغابون خلال تصريحات صحفية، أنه سعيد بتجربته في الدوري الصيني، ويطمح بعد ذلك في الانتقال لأوروبا.

وأضاف إيفونا “ لا أفكر في العودة للدوري المصري من جديد“.

يذكر أن مهاجم الأهلي السابق حرص على زيارة العناصر الدولية للنادي الأهلي لمساندتها قبل لقاء بوركينا فاسو في الدور قبل النهائي، حيث يرتبط اللاعب بصداقة قوية مع أحمد فتحي وسعد سمير وعبد الله السعيد.

وفي نفس السياق، تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي، صدمة بعد تأكد غياب المهاجم الدولي مروان محسن عن الملاعب لمدة شهر على الأقل حتى يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المغرب.

وتعرض مروان محسن لإصابة قوية في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب المصري، ستمنعه من استكمال كأس الأمم مع الفراعنة.

في الوقت الذي استقر خلاله الجهاز الفني للأهلي، على تأجيل صفقة المدافع لنهاية الموسم.

ويأتي ذلك بعد رفض ايهاب جلال المدير الفني لفريق المقاصة التفريط في جهود أحمد سامي، واستقر الاهلي على ضم اللاعب في نهاية الموسم بعد الاتفاق مع المقاصة على كافة التفاصيل، ليكون سامي أول صفقات الأهلي الصيفية.

وفي نفس السياق، يدرس الجهاز الفني للأهلي، الاستعانة بجهود أكرم توفيق لاعب الوسط في التشكيل الأساسي أمام الزمالك.

وربما يكون توفيق هو عنصر المفاجأة في تشكيل الأهلي خلال اللقاء، حيث يحظى اللاعب بثقة ومساندة الجهاز الفني للأهلي بقيادة البدري، لتطوير مستواه.

في الوقت الذي أبدى خلاله الكابتن حسام البدري تحفظه على موعد اقامة لقاء السوبر، خوفاً من تعرض العناصر الدولية لمزيد من الإرهاق بعد الجهد الكبير المبذول في كأس الأمم.

وأكد البدري في تصريحات خاصة، رغم الصعوبات ولكن الأهلي يستطيع حسم البطولة، وسنبحث عن ودية في الإمارات لتجهيز اللاعبين بشكل كبير للقاء.

وكان الأهلي قد خاض ودية يوم الاثنين أمام جولدي، حرص خلالها البدري على الاستعانة بالثنائي عمرو بركات وكوليبالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com