مرتضى يخطط لإبعاد محمد مجدي عن الزمالك – إرم نيوز‬‎

مرتضى يخطط لإبعاد محمد مجدي عن الزمالك

مرتضى يخطط لإبعاد محمد مجدي عن الزمالك

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يخطط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للإطاحة بمحمد مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ويرغب مرتضى في رحيل اللاعب نظرًا لكثرة إصاباته خلال الفترة الماضية؛ ما جعل النادي لم يستفد منه على الإطلاق منذ قدومه من النادي المصري البورسعيدي.

وأشار مصدر مقرب من رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات خاصة، أن اللاعب بات على أعتاب الرحيل وأنه ستكون هناك جلسة بينه وبين محمد حلمي المدير الفني للفريق من أجل تحديد مصير اللاعب النهائي.

وأوضح المصدر أن رئيس النادي أكد أن اللاعب يعاني من حالة سوء حظ، ولكن لا يوجد ذنب للنادي من أجل الابقاء على لاعب دون الاستفاده منه.

وكان مجدي تعرض للإصابة خلال مران الزمالك بالأمس استعدادًا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المحلي في العاشر من شهر فبراير المقبل.

ومن جهة أخرى طلب محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تجهيز حسام باولو مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأعطى حلمي تعليمات خاصة لماركو مدرب الأحمال، برفع الحمل البدني للاعب من أجل اللعب 90 دقيقة بالمستوى نفسه، نظرًا لتقدم عمر اللاعب.

وكان باولو شارك مع المنتخب العسكري خلال الفترة الماضية، إلا أن محمد عمر المدير الفني للمنتخب كان يعطيه دقائق قليلة خلال المباريات.

ويريد حلمي تجهيز اللاعب بشكل مميز من أجل إشراكه خلال مباراة الفريق المقبلة أمام الأولمبي حال لعبها في موعدها، أو لقاء الأهلي المرتقب، ليكون دعامة قوية للهجوم.

ولم يشارك باولو في تدريبات الزمالك خلال الفترة الماضية منذ أن قدم إلى القلعة البيضاء بعد توقيع العقود الخاصة بانتقاله للنادي.

إلى ذلك حرص إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك على الاجتماع بباسم مرسي مهاجم الفريق.

وجاء هذا الاجتماع بين الثنائي من أجل حثه على تقديم المزيد من الجهد والتدرب بجديه من أجل الاستعداد الجيد لمباراة الأهلي المقبلة في بطولة السوبر.

وطالب تيغانا من اللاعب بضرورة إخراج الاحتراف الخارجي من ذهنه على أن يركز مع الفريق لعبور هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها النادي.

ووعد اللاعب مدير الكرة بالتركيز مع الفريق، مشيرًا له إلى أنه لن يفكر في الرحيل، ولكن في حال وصول عرض مميز للرحيل سيفكر فيه بكل قوة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com