رسميًا.. حمودي يوقع للأهلي المصري 3 مواسم ونصف الموسم – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. حمودي يوقع للأهلي المصري 3 مواسم ونصف الموسم

رسميًا.. حمودي يوقع للأهلي المصري 3 مواسم ونصف الموسم

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

حسم النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر صفقة التعاقد مع أحمدي حمودي، لاعب الباطن السعودي، لمدة 3 مواسم ونصف الموسم بداية من يناير الجاري.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”وقع حمودي على عقود انتقاله للنادي لمدة 3 مواسم ونصف الموسم بعد إنهاء أزمته مع الباطن السعودي“.

وتابع المصدر: ”تمكن اللاعب من إنهاء أزمته مع الباطن بدفع 100 ألف دولار على أن يتحمل منها النصف والأهلي النصف الآخر“.

وسحب النادى السعودي شكواه ضد حمودي والتي كان تقدّم بها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق بسبب غياب اللاعب المستمر عن التدريبات دون إذن مسبق.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي رسميًا عن الصفقة خلال ساعات ثم يقوم بتقديم اللاعب لوسائل الإعلام وقيده في القائمة المحلية.

من جهته أصدر نادي الباطن السعودي، بيانًا رسميًا أعلن خلاله رحيل لاعبه المصري أحمد حمودي صانع الألعاب وبيع باقي عقده إلى النادي الأهلي المصري.

وقال الباطن السعودي في بيانه الرسمي: ”تأكيدنا للتواصل وانطلاقًا من حرص مجلس إدارة نادي الباطن في وضع جمهور النادي على اطلاع تام بكل ما يتعلق بناديه، فإننا نود أن نوضح لجمهورنا العزيز فيما يخص قضية اللاعب أحمد حمودي أن مجلس الإدارة تنازل عن باقي مدة العقد للنادي الأهلي المصري بعد أن حفظ النادي جميع حقوقه المعنوية والمادية“.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“ أن أحمد حمودي أصبح لاعبًا في الفريق الأحمر بعد إنهاء إجراءات قيده واستبدال اسم اللاعب محمد حمدي زكي.

وأضاف: ”حمودي اجتاز الكشف الطبي، وسيسافر خلال الساعات القادمة للإمارات للانضمام لمعسكر الفريق في دبي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com